Sunday, July 14, 2013

To the respected Al Sisy from Al Mahdi: I agree with you if the fighters in Sinai attacking the Egyptian army is to kill them but if they are fighting the Israeli leave them alone since someone has to teach the Israeli a lesson they oppressed us for decades and worked hard to keep our tyrants and now to take over our revolutions. Time to stand with Islam we are in the end of time Al Mahdi versus Al Dajal.




كشف مخطط للوقيعة بين غزة والجيش المصرى بتسهيلات صهيونية


الأحد, 14 يوليو 2013 - 12:33 pm | عدد الزيارات: 1112 طباعة
وكالات كشفت مصادر مطلعة عن مخطط للوقيعة بين قطاع غزة والجيش المصري يقوده القيادي السابق في حركة "فتح" محمد دحلان بتمويل من بعض الدول الخليجية وبتسهيلات صهيونية.
وقالت إن دحلان "قام بتفعيل اتصالاته مع مجموعات مسلحة في سيناء وضخ مبالغ مالية ضخمة لها، بهدف شن هجمات وبشكل مستمر على أهداف تتبع الجيش والشرطة ، مطالبا بتركيز الهجمات بالمدن القريبة من قطاع غزة".
وذكرت هذه المصادر، في تصريحات صحفية ، أن دحلان "يتابع تنفيذ المخطط الذي وضعه بنفسه بالتعاون مع قيادات أمنية مصرية وفلسطينية تدين له بالولاء، حيث يقوم بإغداق الأموال عليها.. ويتم ذلك بعلم "إسرائيل" وبتمويل كبير تقدمه دول خليجية، لا سيما تلك التي سارعت بدعم الانقلاب العسكري في مصر".
ويهدف هذا المخطط، بحسب المصادر، "لاستفزاز الجيش المصري واستدراجه لشن عملية عسكرية واسعة في سيناء بموافقة صهيونية وتطويق قطاع غزة بالكامل وتشديد الحصار عليه ومحاولة خنق حكومة "حماس" وسحب كل أو معظم التسهيلات الممنوحة لها وللمواطنين"، معتبرة أن تحليق المروحية المصرية فوق قطاع غزة وخان يونس ورفح فجر الجمعة الماضية ولمدة ساعتين دليلا واضحا على وجود تنسيق بدرجة متزايدة بين الجيش المصري و"إسرائيل" لحصار غزة وإبقائها تحت التهديد والترقب، كما قالت.
كما تهدف هذه التحركات أيضا، كما تقول المصادر، لإظهار أن من يقوم بهذه الهجمات في سيناء ضد الجيش والشرطة المصريين هي مجموعات من غزة, أو داعمة للرئيس محمد مرسي للتحريض على غزة وحركة "حماس" وكذلك على الرئيس مرسي.
وتابعت: "من هنا وبعد تنفيذ مخطط عزل الرئيس محمد مرسي يبدأ وبشكل متدحرج إحداث وقيعة وإسالة دماء بين غزة ومصر, وتأليب الرأي العام المصري على قطاع غزة، بمساعدة سخية, وتحريض كبير, وحملة افتراءات وأكاذيب من التلفزيون الرسمي المصري, وقنوات الفلول لشيطنة الفلسطينيين وأهالي غزة، تمهيدا لخطوات قاسية بحقهم وتشديد الخناق عليهم"، كما قالت المصادر.

No comments: