Sunday, July 07, 2013

America is clear: The Egyptians have the right to chose their leaders and their government. However it should be an equal opportunity everyone has the right to have his ideas to the public and have the right to debate it and people with good logic will know what is right and what direction they want to take.

هيئة أركان أمريكا: شعب مصر يختار حكومته




وكالات: الأحد , 07 يوليو 2013 19:06

قال الجنرال مارتن ديمبسي، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، إن مصر بلد عظيم وتمثل حجر زاوية في الشرق الأوسط، وتتمتع بتاريخ وثقافة رائعين، والعالم يحتاج إلى أن تكون مصر مستقرة.



وفي رده على سؤال بشأن عدم رغبة الشعب المصري في حكومته السابقة، أضاف ديمبسي - خلال مقابلة بثتها اليوم الأحد شبكة "سي إن إن" الأمريكية-: "الشعب المصري هو من يقرر ذلك.. وأنا أعني ذلك بصدق.. الديمقراطية تحتاج إلى بعض الوقت كي تترسخ.. وأقول ذلك بناء على خبر) ما يزيد عن السنوات العشر الأخيرة التي عشتها في ذلك الجزء من العالم، ليس في مصر ولكن في المنطقة".

ولفت ديمبسي إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية لها حوالي 60 ألف مواطن أمريكي مصري مزدوج الجنسية في مصر، كما أن لديها عدة مئات من المسئولين من المواطنين الأمريكيين الذين يعملون في مصر.



طباعة المحتوى

أرسل المحتوى الى صديق



يمكنكم اضافة تعليقاتكم مباشرة عبر تعليقات بوابة الوفد





تحميل...

0 تعليق





اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - هيئة أركان أمريكا: شعب مصر يختار حكومته

No comments: