Tuesday, July 16, 2013

The Muslims brothers and others if they want to win the Arab/Muslims street do not attack any Egyptian. Make a good case against Israel like Sadat did the wicked nation of Israel control America and the world. Cross Sinai to Israel and attack them make their lives miserable as they did to us in the Arab/Muslims world and in Palestine



تصعيد خطير للعمليات الإرهابية في سيناء
العريش ـ أحمد سليم وحسناء الشريف ـ السويس ـ عمرو غنيمة‏:‏
13
7997
في تصاعد خطير للعمليات الإرهابية في سيناء‏,‏ لقي‏3‏ أشخاص مصرعهم وأصيب 16آخرون في حادث تفجير أوتوبيس يقل عمال مصنع للأسمنت بسيناء‏,‏ في ساعة مبكرة من صباح أمس علي الطريق الواقع جنوب مطار العريش‏.
كما لقي مواطن مصرعه وأصيب إثنان آخران في هجوم علي قسم شرطة القسيمة بوسط سيناء, وقد رفع الجيش الثالث الميداني درجة استعداداته, وأعلن حالة الطوارئ بين الضباط والجنود, لمواجهة الأعمال الإرهابية, وتضييق الخناق علي المجموعات الإرهابية في سيناء.
وقال شهود العيان في العريش إن أوتوبيس مصنع الأسمنت تعرض لقذيفة صاروخية آر.بي.جي, أدت إلي تدميره تماما, وتطاير الزجاج وأشلاء الضحايا في الهواء, وذكرت مصادر أخري أن الأوتوبيس تعرض لعبوة ناسفة زرعها إرهابيون, كانت تستهدف إحدي مدرعات قوات الأمن في سيناء, إلا أنها انفجرت في الأوتوبيس, وأضاف الشهود أن الانفجار وقع في الأوتوبيس لحظة تجاوزه مدرعة لقوات الأمن علي الطريق جنوب مطار العريش, مما يشير إلي احتمال أن يكون الانفجار نتج عن تعرض الأوتوبيس لقذيفة صاروخية أو عبوة ناسفة زرعت علي الطريق.
وعلي الفور, حلقت طائرات الآباتشي العسكرية في العريش والمناطق المحيطة لملاحقة المسلحين, الذين تسببوا في الانفجار, وقال مصدر أمني إنه تم العثور علي عدد من الألغام الأرضية التي زرعها مسلحون مجهولون, لاستهداف قوات الجيش والشرطة, علي الطريق نفسه الذي وقع فيه الانفجار.
وأعربت القوات المسلحة عن خالص تعازيها لأسر ضحايا أوتوبيس مصنع الأسمنت, كما أمر النائب العام المستشار هشام بركات بإجراء تحقيق عاجل في الحادث. وقال مصدر عسكري إن تضييق الخناق الأمني علي الجماعات الإرهابية في سيناء, أسفر عن نتائج ملموسة وجعل هذه العناصر في حالة ارتباك تمثلت في استهدافها سيارة تخص عمال مصنع الأسمنت. وأوضح أن عناصر القوات المسلحة تمكنت خلال 48 ساعة فقط من تدمير 23 خزانا للوقود, يتم تهريبه إلي قطاع غزة بها مليون لتر, وأشار إلي أنه تم قطع الأنابيب الممتدة إلي داخل الأنفاق وردمها تماما. وأضاف المصدر أنه تم أيضا تدمير8 أنفاق وإغلاقها تماما, مشيرا إلي أن جهود القوات البحرية أدت إلي قطع إمدادات السلاح والذخيرة من قطاع غزة إلي سيناء.
وفي السويس, طلب اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني, من قوات تأمين السويس اليقظة والحذر ورفع درجة الطوارئ بين الضباط والجنود, لمواجهة الأعمال الإرهابية بكل قوة وحسم, وكشف مصدر أمني عن أن الجيش الثالث قام بنشر أجهزة دقيقة في أكمنة متحركة وثابتة علي الطرق المؤدية للمعديات بقناة السويس, ونفق الشهيد أحمد حمدي لمواجهة أي أعمال إرهابية أو نقل أسلحة. وأعلن مصدر أمني رفيع المستوي أنه تم تحديد أماكن الإرهابيين وسيتم ضبطهم.

رابط دائم: 

No comments: