Saturday, July 27, 2013

There should be investigation and find out if the police or army are killing people who did not attack them. The investigation could be supervised by outside organization since the way Al Sisi outed Morsi tell us he is a wicked man. Having his wife has nakab does not mean anything. The tyrant of Saudi his wives have Naqabs and he is the best agent to America and Israel. Again to Mr. Al Sisi the Jihadists in Sinai are not terrorists they are the holder of the black flags that are described to us by the prophet who will liberate Palestine.

قطر تدين قتل المتظاهرين بمصر
العشرات سقطوا بين قتيل وجريح في صفوف أنصار مرسي قرب ميدان رابعة العدوية
أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية القطرية أعمال القتل ضد المتظاهرين في مصر، داعيا كل الأطراف في مصر إلى ضبط النفس للحيلولة دون إراقة مزيد من الدماء والعودة إلى التحول الديمقراطي السلمي الذي أطلقته ثورة 25 يناير.وكان مصدر مسؤول بالوزارة عبر الثلاثاء الماضي عن قلقه من تطور الأحداث في مصر، لا سيما بعد تزايد الضحايا من المدنيين، وأعرب أيضا عن استغرابه "استمرار احتجاز الرئيس المنتخب محمد مرسي بما يحمله من مخاطر تهدد مكتسبات ثورة 25 يناير/كانون الثاني".
ورأى المصدر أن السبيل الوحيد للخروج من المأزق هو الحل السياسي القائم على الحوار في إطار الوحدة الوطنية، وقال إن ذلك يتعذر في ظل غياب أحد طرفي الحوار واستمرار احتجاز رموزه.
وتوالت ردود الفعل المنددة والغاضبة على المجزرة التي راح ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح في صفوف أنصار مرسي قرب ميدان رابعة العدوية على أيدي قوات الشرطة ومن يعرفون بالبلطجية.
المصدر

No comments: