Monday, July 22, 2013

Al Sisi is not a hero to the wicked nation of Israel who oppressed Muslims for decades, incited wars between them and their last project in Egypt is a war between Islamists and the naive seculars. We are waiting for Al Sisi to stand to the Muslims and Arabs and declare to Israel he is a hero to them.


السفير الإسرائيلي بالقاهرة: "السيسي" بطل قومي لليهود


الإثنين, 22 يوليو 2013 - 02:18 pm | عدد الزيارات: 428 طباعة
ذكر موقع ميدل إيست مونيتور أن السفير الإسرائيلي لدى القاهرة يعقوب أميتاي أخبر وزيرا مصريا في الحكومة المصرية المؤقتة أن شعب إسرائيل ينظر للفريق الأول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع على أنه بطل قومي.
وأضاف الموقع أنه وفقا لراديو إسرائيل، فإن السفير الإسرائيلي اتصل بوزير الزراعة أيمن أبو حديد مهنئا إياه على تقلده للمنصب قائلا: " السيسي ليس بطلا قوميا في مصر، لكنه بطل قومي لليهود في إسرائيل وحول العالم".

وتابع "ميدل إيست مونيتور" أن أميتاي عبر عن رغبة إسرائيل في انطلاق علاقات جديدة مع مصر، والعمل المشترك في ما وصفه بـ "الحرب ضد الإرهاب".

وبحسب الموقع أيضا، فإن السفير الإسرائيلي والوزير المصري اتفقا على استئناف العمل في اللجنة الزراعية المصرية الإسرائيلية العليا، وعودة اجتماعاتها الدورية، وإعادة تفعيل الفرع المصري من "شبكة قيادات المستقبل" التي تضم شبابا من مصر والأردن وفلسطين وإسرائيل.

No comments: