Thursday, December 22, 2011

Gassem ben Gabr the Shameful leader of the Arab

أكثر من 200 قتيل في يومين بسوريا

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات الجيش والأمن السورية قتلت أكثر من مائتي شخص منذ توقيع دمشق على البروتوكول الذي أقرته الجامعة العربية بشأن المراقبين يوم الاثنين الماضي. وأكدت الهيئة العامة للثورة السورية أن 38 شخصا سقطوا أمس الأربعاء مع قصف مستمر بإدلب ودير الزور.

وقال رئيس المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن إن 111 مدنيا وناشطا قتلوا عندما طوقتهم القوات السورية في سفوح تلال في منطقة جبل الزاوية في محافظة إدلب بشمال البلاد، إضافة إلى 100 آخرين من الجنود المنشقين سقطوا بين قتيل وجريح يوم الثلاثاء.
ووقعت أعنف المواجهات وأكثرها دموية في منطقة جبل الزاوية بمحافظة إدلب حيث تعرضت مخيمات لاجئين هناك لقصف عنيف بحسب الهيئة العامة للثورة.
وأفاد عضو المكتب الإعلامي لمجلس الثورة في إدلب علاء الدين اليوسف في اتصال مع الجزيرة اليوم الخميس استمرار الحملة الأمنية على جبل الزاوية بإدلب وسقوط ما لا يقل عن 15 قتيلا هناك، وأكد أن إطلاق النار استمر في جبل شحشبو حتى صباح الخميس مشيرا إلى قصف بالدبابات.


ناشطون أفادوا أن قوات الجيش اقتحمت
مدينة القورية بدير الزور (الجزيرة-أرشيف)قصفوأظهرت لقطات بثها ناشطون اليوم تعرض مدينة القورية بدير الزور لقصف عنيف من قوات الأمن السورية. وقال شاهد عيان هناك في اتصال مع الجزيرة إن أربعين دبابة تطوق القورية من أربعة محاور، وإن جنودا منشقين يحاولون صد قوات الجيش والأمن عن اقتحام المدينة.

وأفاد ناشطون أن قوات الجيش والأمن نجحت في اقتحام المدينة وأن عشرات الآليات العسكرية دخلتها، وقامت قوات الأمن بمداهمات للمنازل واعتقالات مع استمرار قطع الكهرباء.
قتل بالتعذيبكما قالت الهيئة العامة للثورة السورية إن بين قتلى أمس الأربعاء اثنين ماتا تحت التعذيب، وثلاثة في حي العسالي بالعاصمة دمشق. وفي مدينة حلب اعتدى رجال أمن على طلاب كلية الآداب بعد اقتحامها، كما اعتُقل ثلاثة محامين.
وفي حي القدم بالعاصمة دمشق، اقتحمت قوات الأمن الحي من عدة محاور، وقطعت الطريق المؤدي إليه قبل تشييع أحد القتلى. وأفاد ناشطون أنه سُمع دوي انفجارات وإطلاق نار في بلدة القصير في حمص. كما دهمت قوات الأمن والشبيحة مدن سهل الغاب وكرناز في حماة.
أما في حمص، فقد تعرضت المدينة لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الجيش والأمن حسبما ذكرته الهيئة العامة للثورة السورية، التي أشارت أيضا إلى مداهمة من قبل من سمتها عصابات بشار الأسد لحي القدم بدمشق من عدة أماكن مع حملة اعتقالات عشوائية وانتشار عند دوار الحرية.

محتجون يشيعون قتلى سقطوا برصاص قوات الأمن في الزبداني (رويترز)وقد شيع آلاف من المواطنين بالزبداني في ريف دمشق جنازات ثلاثة ناشطين قتلتهم قوات النظام السوري. وهم غسان التيناوي ومحمد علوش وجهاد زيتون، الذين اشتهروا بقيادة المظاهرات ودعمها لوجستيا، إضافة إلى تصويرها وبثها في مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الثلاثة مصدرا مهما للمعلومات بالنسبة لوسائل الإعلام.
وتتعرض مناطق ريف دمشق لحملة أمنية كبيرة وحصار واقتحامات متكررة، إضافة إلى قطع المياه والكهرباء ووسائل الاتصال عنها.
من ناحية أخرى، أكدت سفارة إيران في سوريا خبر اختطاف خمس فنيين إيرانيين يعملون في مشروع محطة كهرباء في حمص.
وقال بيان صادر عن السفارة إن الإيرانيين اختطفوا لدى توجههم إلى مكان عملهم صباح الأربعاء، وطالبت السفارة السلطات السورية باتخاذ التدابير اللازمة لكشف هوية الخاطفين والإفراج عن المواطنين الإيرانيين بسرعة.
ابو عمر
حسبنا الله و نعم الوكيل
الى كل من يدعم النظام و يؤيده فإني أقول له أنه شريك في الجريمة اللتي يقترفها النظام لأن النظام القاتل يستمد قوته من المؤيدين له ,فاتقوا الله في الشعب السوري اللذي يقتل على أيدي الشبيحة و يمثل بهم و يفعل الأفاعيل, مستندين على تأييد المنتفعين من النظام و بائعي الضمير, و حسبنا الله و نعم الوكيل.
16
سعودي حر
خيانه الدول العربيه الداعمه لثورات لشعب سوريا
كل ما حصل هو فضح لهذا الربيع العربي الذي جلبته ايران وامريكا للخلاص من مصر واشغالها بنفسها وللاحتلال نفط ليبيا واسقاط باقي الحكومات ليتولها الاخوان المسلمون حلفاء الخميني وامريكا وما زيارة النغوشي لامريكا ببعيد اما سوريا فلا تريد امريكا وايران والدول العربيه المتابكيه على الثورات والتي تدعم الثورات اسقاط حليفهم بشار كل ما يحصل هو خنق لثوره السوريه للحفاظ على حليفهم بشار عبر مبادرات اما ما يحصل في الاعلام فهو ذر الرماد في العيون كان الله بعون اهلنا في سوريا قادة مروجي الربيع العربيي خانوكم
15
سنان
سَلامٌ مِن صَبا بَرَدى أَرَقُّ وَدَمعٌ لا يُكَفكَفُ يا دِمَشقُ وَبي مِمّا رَمَتــــكِ بِهِ اللَيالي جِراحاتٌ لَها في القَلبِ عُمقُ أَلَستِ دِمَشقُ لِلإِسلامِ ظِئرًا وَمُرضِعَةُ الأُبُــــــوَّةِ لا تُعَقُّ وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَـــرَّجَةٍ يُدَقُّ
14
عيسا احمد ابو ماضي
فلسطين القدس
أنا كوني عربي مسلم فلسطيني ؤصرح باننا لم نقمع في زمن هذا الإحتلال الصهيوني مثل هاذا القمع الدموي . وأننا لم نعاني طوال هذه الفتره بإرهابا مثل هاذا الارهاب
13
HAMID
جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية بمن فيها السعودية و قطر ...فاشلة. جامعة الدول العربية بمن فيها العراق ومصر ...خائنة. جامعة الدول العربية بمن فيها الجزائرو المغرب ...يدها ملطخةبدماء المسلمين في سوريا .جامعة الدول العربية متفققة مع اليهود والامريكان و الغرب لاجهاض الثورة في سوريا .والله من ورائهم محيط .والسلام
12
سوري
سوريه
الله عليكي يا جزيره عم تعيدوا الاخبار نفسها بس المهم لا تتوقف حملة التحريض و التأجيج و هل القتلى اللذين تتكلمون عنهم هم متظاهرون سلميون ؟؟؟ كما يظن الناس خارج سوريه ...انتم بلسانكم تقولون انهم منشقون و من حق الجيش التعامل معهم و هناك المسلحين من تركيا و لبنان بدعم من قطر و تركيا و فرنسا و امريكا و الكل يعلم ذلك ، اتمنى ان ينجز الجيش العربي السوري البطل مهمته و الله محيي الجيش الله محيي الجيش .
11
علي
امية
ذهب الدين و التدين و بقيت الطائفية تخدم أعداء الأمة
10
عمر.........تونس العزة
الثورة السورية اطهر وانبل واشرف واعظم ثورة.
الى كل مشكك في الثورة السورية المجيدة اوكد له ان ثورتنا في تونس حماها الجيش نفس الشيئ حدث مع ثورة مصر حماها الجيش ثورة ليبيا حماها التدخل الدولي اما ثورة سوريا فالله حاميها.
9
سوري بحق
حماة
حسبنا الله ونعم الوكيل ولن نركع إلا لله برغم انف الأسد ومن والاه.
8
جحر الضب
فريقان
هذا فقد اشتبكت القوتان وكل حمل لواءه ( علمه ) وحمل ضحاياه . والمدنيون هم الضحيه . وما زالت المعركه بين كر وفر - والجميع يتفرج -
1
2

.hint {display:none;position: absolute; margin-top: 0px; border: 1px solid #c93; padding: 10px 12px; background: #ffc url(/Portal/Kservices/images/pointer.gif) no-repeat -10px 5px; }
.hint .hint-pointer { position: absolute; left: -10px; top: 5px; width: 10px; height: 19px; background: url(/Portal/Kservices/images/pointer.gif) left top no-repeat; }
تعليقك على الموضوع
الإسم:
كتابة الإسم الثلاثي خيار إجباري والإبتعاد عن الكنية واللقب تفاديا للتشابه
البريد الإلكتروني:
ادخال البريد الإلكتروني اجباري ولا يظهر عند النشر
العنوان:
يكتفى بذكر اسم البلد أو المدينة .
التعليق: *
- المشاركة لا تتجاوز 500 حرف.- المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها، وبخلافه سيتم إهمال التعليقات التي تكون خارج الموضوع.- يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.- يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.- تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.- تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.- تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.- تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.- يهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو Supportnet@aljazeera.net- الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.
* ضرورة إدخال هذا الحقل باللغة العربية*بمشاركتك في هذا التعليق فإنك توافق على اتفاقية استخدام الموقع.


Blogger comment:
To Al qada and extremists leaders our enemy are the tyrant Arab like Bashar and the people who protect them like Gassam and the king of Saudi. Did you ever see in Egypt when there were a street fight and people try to attack one of the bullies and then you find another bully comes out and tell people his mine I will take care of him, in order to protect him. This is how the tyrants of the Gulf protected Bashar for last 7 months. If they would let me go in public I would have stood up and gathered Muslims against Bashar and we could have finished him. The Arab tyrants including their corrupted scholars try to hid from you Al Mahdi particularly the asshole Qaradawi who blocked me from talking to Muslims scholars to protect his tyrants friends. He forgot his friend the dog before him Tantawy of Al Azhar who did not talk to me by orderes from Mubarak who is now in prison and Tantawy is in the grave. Go and search in the Egyptians intelligence files and you will know everything about me. This is the end of time and I am Al Mahdi Al Muntazer and Koss Omic Gassem. I am very nice guy but people are dying and you are more careful about your interests with the west like Qaradawi is caring about his interest with you. If he was a real man Qaradawi should be in Syria now. Fuck you both in case you did not understand me. See both should denounce me as Al Mahdi Al Muntazer publicly now and they will not do it for orders from their masters in America. As I told Al Qada before you do not fight America the 800 pounds Guerrilla in the room you fight the Arab tyrants and will stand with you. I hope I hear from them publicly so we may be able to scare Bashar who is on frantic of killing.

Al Mahdi Al Muntazer

No comments: