Saturday, April 30, 2011

Precise NATO Bombs on the Killer Tyrant Qaddafi main sites as TV, Palaces centers of Communication will bring him down

القذافي مستعد لوقف النار ولن يرحل

القذافي دعا الناتو إلى مفاوضات لإنهاء الغارات الجوية على ليبيا (رويترز-أرشيف)
أبدى العقيد الليبي معمر القذافي السبت استعداده للدخول في وقف لإطلاق النار، لكنه اشترط أن يضم كل الأطراف وليس قواته فقط، داعيا حلف شمال الأطلسي إلى التفاوض والحوار.
وقال القذافي في كلمة تلفزيونية بمناسبة الذكرى الـ96 لمعركة القرضابية ضد الاستعمار الإيطالي بثت فجر اليوم، إنه أول من وافق على وقف لإطلاق النار لكن "الإرهابيين" لن يلتزموا ا به لأنه "ليس لديهم قيم ولا يؤمنون بالديمقراطية".
وأشار إلى أن القرار الأممي 1973 لا يتضمن قتل المدنيين وتدمير البنى التحتية للبلد ولا محاولة اغتياله.
ودعا القذافي إلى أن تكون مدينة أجدابيا منزوعة السلاح نظرا لخصوصيتها الاقتصادية، كما طالب الاتحاد الأفريقي بنشر مراقبين داخل المدينة، مشددا على أن الليبيين لا يمكن أن يتقاتلوا فيما بينهم.
"معمر القذافي:الناتو يدمر بعملياته الجدار العازل للإرهاب والهجرة غير الشرعية إلى أوروبا"حوار أطلسيأما بالنسبة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) فقد قال القذافي إن باب السلام مفتوح، معلنا استعداده للحوار والتفاوض معه لحل الأزمة، ومتوعدا قوات الحلف بالهزيمة إذا قررت الاستمرار في الحرب.
كما اتهم القذافي الغرب بشن "حرب صليبة" ثانية وظالمة، واعتبر أن الناتو "يدمر بعملياته الجدار العازل (ليبيا) للإرهاب والهجرة غير الشرعية إلى أوروبا"، ناصحا إياه بعدم التفكير في النجاح عبر عملياته بأربعة أمور:
أولا- تغيير النظام في ليبيا لأنه نظام جماهيري نابع من الشعب، وأضاف أن تغيير نظام المؤتمرات الشعبية يتطلب تغيير الشعب الليبي، وهذا لن يحصل حتى لو "استمر القصف أربعين عاما وقصفتم ليبيا بالقنابل الذرية".
ثانيا- موضوع رحيله من ليبيا، وفي هذا الخصوص أكد أنه لن يترك بلده، ولا أحد يمتلك الحق في دعوته إلى ذلك، مجددا القول بأنه سيقاتل حتى يموت فوق ترابها ودفاعا عنها. ولفت إلى أن الشعب الليبي كله يريد الشهادة أو العيش بمجد وحرية في بلده.
ثالثا- النفط الذي وضعه القذافي بمساواة الحياة، معتبرا أن سيطرة الغرب على نفط ليييا دونه الموت، مؤكدا أن الدولة الليبية ومؤسساتها وشعبها المسلح هم من سيتحكمون بالنفط وليس "عصابات مسلحة".
رابعا- احتلال ليبيا التي تبلغ مساحتها مليوني كيلومتر، فحذر القذافي الغرب من أن الشعب الليبي الذي سلحه بمئات آلاف الرشاشات سيدافع عن أرضه. وأضاف أنه إذا قرروا الهجوم البري فإن "ملايين الليبيين المسلحين سيكونون بالمرصاد".
كما أعلن القذافي عن تطويره "للمقاومة الليبية" عبر إشراكه النساء والأطفال والشيوخ فيها، وقال إن هؤلاء سيزحفون إلى شرق البلاد لتحرير من وصفهم بالعائلات الأسيرة.
وختم القذافي بدعوة الغرب إلى ترك القضية الليبية للاتحاد الأفريقي لحلها، ولفت إلى أن المعركة ستطول حتى موعد الانتخابات في دول الحلف "وحينها سأشمت فيكم حين تخسرونها".
medhat
egypt
ههههههههه، الراجل ده يا إما دماغه مسافره لزحل يا إما هو عايش ف كوكب تاني
75
حمودي
دكتاتور ليبيا
القذافي انسان إلتفافي مع نفسة والناس اجمعين ، والشعب والشعوب كلها بالعالم وجدت المضرة منه هذا زعيم عصابة وأولادة زمرتة ،، ولو كان يخاف الله لترك الحكم ولا جعل ليبيا في الحظيظ ، والله مبارك وبن علي احسن منه ومن علي صالح المراوق. قاتلهم الله وكفانا شرهم ويجعل كيدهم في نحورهم ،، امـــين
74
عبد الله
يا ديكتاتوري ارحل
73
رياض
الجزائر
لازال صامد و وجهه ليس شاحبا، و كلامه موزون، أنا مع ما يقوله ابراهيم ابو علي من فلسطين، فهذا استعمار أذكى و اخبث من أي استعمار سابق ، فاليوم أصبحوا يدخلون بلادنا بمباركة إخواننا بل و بطلب منهم، رحمك الله يا عمر المختار و يا جمال عبد الناصر و يا بومدين ابو القاسم الشابي و شيخ ياسين و يا نتيسي و غيرهم كثير ما كانو ليستنجدو بالعنصري ساركوزي عدو الإسلام و العرب حبيب اسرائيل و نصر الله القذافي لأننا مع إخوانا العرب ظالمين أو مظلومين اما الإستنجاد بأعدئنا التاريخيين فهذا امر شاد و جهل و فساد
72
ربى خالد
الى من يدافعون عن القذافي
الى من يدافعون عن القذافي، اسألوا نفسكم اليس القذافي و ابنائه قبل الثورة الليبية كانوااتباع الغرب يقتلون ويسرقون الشعب الليبي، و كيف دفع القذافي بمليارات الدولارت من مال الشعب الليبي للغرب حتى يرضى عنه، واسألوا انفسكم من قام بقمع وقتل شعبه الذي خرج في مظهرات سلمية تنادي بالحرية، نحن ضد التدخل الغربي و لكن مالحل في نظركم في نظام قتل ومازال يقتل شعبه من اجل النفط و السلطة، القذافي مايهمه هو النفط و رضى الغرب عنه، اقرأوا تصريحته هو وابناءه للصحف الغربية،وستفهموا انه لايهمه الشعب الليبي.
71
NOOR
Iran-Tehran
اللهم انصر اخواننا فی لیبیا و یمن و بحرین آمین
70
ليبي ليبي
طرابلس
اخيرا خرج القذافي ويقول عنا اخوتي وابنائي بعدان قال عنا جردان ومقملين بالله عليكم يااخوتي هل رايتم كدب وتناقد اكتر من هذا.اخوتي الليبين دعونا نقولها كلمة واحدةحتي يموت بغيضه ليبياقبيلة كل الليبين
69
mohamed abdi
bristol
الله معمر وليبيا وبس
68
سالم الطرابلسى
الى القدافى وعائلته
ان الحل الوحيد هو ان تترك الحياة السياسية فى ليبيا نهائيا, ونصيحة صادقة ان تترك طرابلس وتنتقل للعيش فى قبيلة سرت وتقطع كل اتصالاتك مع السياسة. كدلك اولادك يجب ان يختفوا من الساحة السياسية بالكامل ودع الشعب الليبى يفعل ما يريد. كما رأيت نحن لا نريدكم فى السلطة وقد حان الوقت لان نوقف الفساد الدى حدث بسببكم. ليبيا ليست بحاجتكم فى الساحة السياسية لدينا رغبة فى عهد جديد ليست به دكتاتوريات. ادا كنت حقا تحب ليبيا فانه يتوجب الرحيل الان قبل فوات الاوان.
1
2 3 4 5 6 7 8

No comments: