Monday, July 23, 2012

To president Morsi stand strong and get the military council to dissolve itself or we will be looking for a new revolution if you do not deliver

الأسوانى لـ"مرسى" واجه العسكر وانتزع صلاحياتك أو استقل


الإثنين, 23 يوليو 2012 - 03:12 pm | عدد الزيارات: 244 طباعة

طالب الكاتب والروائي علاء الأسواني من الرئيس "محمد مرسي" مواجهة المجلس العسكري وانتزاع صلاحياته، مؤكدا أن الحلول الوسط على الطريقة الإخوانية لن تجدي – على حد قوله.
وطالب الأسواني "مرسي" بتنفيذ وعوده التي أخذها على نفسه قبل توليه السلطة، وذكره بمرور 3 أسابيع على توليه مسئولية الرئاسة، وأنه لم يبدأ في تنفيذ وعوده، قائلا: "الدكتور مرسي, مرت ثلاثة أسابيع ولم تبدأ في تنفيذ وعودك, الحلول الوسط على الطريقة الإخوانية لن تجدي, واجه العسكر وانتزع صلاحياتك أو استقل".
وحول عدم حضور الفريق أحمد شفيق جنازة "عمر سليمان"، علق الأسواني قائلا: "لماذا لم يحضر أحمد شفيق جنازة عمر سليمان, هل هرب شفيق إلى الأبد وضاعت على المصريين مليارات منهوبة أخرى"، مطالبا رئيس الجمهورية والمشير محمد حسين طنطاوي بتوضيح هذا الأمر قائلا: "هل لدى المشيرأو الرئيس أي إجابة؟!".
واستنكر الأسواني – على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قول البعض؛ بترك حسين سالم وأحمد شفيق وعدم الاهتمام بأمرهما وهروبهما، مشددا على أن هذه أموال مصر المنهوبة وعلى من يقول مثل هذه الأقاويل، أن يقوم هو بدفع هذه الأموال.


No comments: