Monday, July 02, 2012

AhmadiChaos plan now is to divert the attention away from Syria through his nuke project and try to make friends from new Sunni Islamists as the Anti-American and Anti-Israel guy, Turkey and all Muslims/Arab stand one hand and liberate Syria if you care about the women and children that are killed everyday. America and Israel to keep distance and Russia will not have world war three for Muslims dictators.

الجيش بأنحاء الضفة الغربية
مقاتلات تركية تزيد طلعاتها لتحذير سوريا
المقاتلات التركية باتت أكثر نشاطا قرب الحدود مع سوريا منذ إسقاط الطائرة بنيران الدفاعات السورية

أعلن الجيش التركي اليوم الاثنين أنه دفع في ثلاث مناسبات بمقاتلات لدى اقتراب مروحيات سورية من حدود تركيا، وذلك في سياق توتر أعقب إسقاط الدفاعات الجوية السورية طائرة تركية غير مسلحة.

وجاء في بيان لقيادة الجيش أنه جرى نشر ست مقاتلات من طراز "أف 16" في ثلاث وقائع مختلفة على أثر اقتراب مروحيات سورية من الحدود التركية. وأشار البيان إلى أن المروحيات -التي تستخدمها القوات السورية إما لقصف مواقع لمقاتلي الجيش الحر وإما للاستطلاع- لم تخترق الأجواء التركية.
وجاء في البيان أن المقاتلات انطلقت من قاعدة إنجرليك بجنوب تركيا ردا على تحليق المروحيات السورية جنوبي إقليم هاتاي (لواء إسكندرونة) على بعد ثلاثة أو أربعة كيلومترات من الحدود التركية.
وكانت قيادة الجيش التركي أشارت أمس إلى أن اثنتين من المقاتلات الست أقلعتا من قاعدة في باتمان بعد رصد مروحيات سورية على مقربة من الحدود جنوبي إقليم ماردين.
ولوح القادة الأتراك في وقت سابق بالرد بحزم على إسقاط الطائرة التركية (من طراز أف 4) التي تقول أنقرة إن الدفاعات الجوية السورية أسقطتها فوق المياه الدولية، في حين تقول دمشق إنها أسقطت فوق المياه الإقليمية السورية.

بيد أن أنقرة التي أرسلت أيضا قوات برية إلى الحدود المشتركة التي يعبرها يوميا لاجئون سوريون أكدت في الوقت نفسه أنها لا تعتزم مهاجمة سوريا ردا على إسقاطها الطائرة التركية.
وقالت هيئة أركان الجيش التركي في بيان سابق "طائرتنا أسقطت فوق شرق المتوسط في المجال الجوي الدولي فيما كانت تحلق بشكل منفرد ولم تكن مسلحة وكانت تختبر أداء راداراتنا في المنطقة".
المصدر:وكالات
تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي

No comments: