Wednesday, July 18, 2012

Allah Akber the defense minister of Syria who took the orders from Bashar and his brother to kill all those people who went in the streets to ask for their freedom is killed Bashar and his brother and close allies are coming next, will be the Ramdan of victory for the Syrian people.

القومي بدمشق
مقتل وزير الدفاع السوري
داود راجحة قتل في تفجير استهدف مبنى الأمن القومي في دمشق (رويترز)
قال التلفزيون السوري الرسمي إن وزير الدفاع داود راجحة قتل في تفجير استهدف مبنى الأمن القومي السوري في العاصمة دمشق أثناء اجتماع لعدد من الوزراء وقادة الأمن، وتضاربت الأنباء بشأن وقوع عدد آخر من القتلى والجرحى بين كبار المسؤولين.
وأفاد التلفزيون السوري أن الانفجار أدى لوقوع إصابات خطيرة، في حين نقلت وكالة رويترز أن وزير الداخلية محمد الشعار ورئيس المخابرات العسكرية آصف شوكت أصيبا في الانفجار، وأضافت أن الحرس الجمهوري يطوق مستشفى الشامي في دمشق قرب موقع الانفجار في حي الروضة.
وقال عضو مجلس الثورة محمد الشامي في حديث للجزيرة إن قوات الحرس الجمهوري انتشرت بكثافة جدا وسيارات الإسعاف تجوب المنطقة هي وسيارات مظللة.
وفي حديث لقناة الجزيرة قال المعارض السوري كمال اللبواني إن عناصر من داخل الجيش والأمن تتعاون مع الجيش الحر، وإن الانفجار وقع بسبب عبوة كبيرة زرعت في المبنى بوقت سابق زنتها 45 كلغ من مادة تي إن تي شديدة الانفجار.
ويقول ناشطون إن الأمور خرجت عن السيطرة في الأحياء المحيطة بدمشق، حيث لا تزال الاشتباكات العنيفة دائرة في حي القابون والميدان مع تجدد للقصف المروحي والمدفعي.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن نحو سبعين عنصرا من قوى الجيش والأمن قتلوا يومي الاثنين والثلاثاء في مواجهاتهم مع الجيش الحر، مضيفا أن قوات النخبة في الجيش السوري هي التي تخوض المواجهات في دمشق.
وكانت قيادة الجيش السوري الحر في الداخل أعلنت أن "معركة تحرير دمشق" قد بدأت وذلك بعدما وصلت الاشتباكات بين القوات النظامية والمسلحين المعارضين إلى قلب العاصمة مساء الأحد الماضي.
ويقع مبنى الأمن القومي في حي الروضة الواقع بين منطقة أبو رمانة والمالكي حيث يوجد عدد من السفارات والمرافق الحكومية، وهو حي قريب من القصر الرئاسي وتوصف المنطقة بأنها مثلث أمني.
المصدر:الجزيرة + وكالات
<>
تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
صالح - النصر قريب
الله اكبر الله اكبر الله اكبر وان النصر لقريب ياثواااار واني ارى بشااار مهزما مذموما 10
ابو القناديل الأذعري - الله أكبر
وصل البل لذقن بشار الاسد ..بل انه سيغرق قريبا ان شاء الله و سوف ينهار النظام بإذن الله تعالى ..و تعود سورية حرة عصية على الأعداء كما كانت قبل الأسد 9
سامح مصطفي - السويد
و دنا النصر فهو قاب قوسين او ادني اللهم تقبل شهداء الامة اجمعين و ما النصر الا من عند الله يمهل ولا يهمل رمضان علي الابواب نصر اكتوبر نصر طرابلس و نصر دمشق اتي باذن الله عن قريب اللهم انصر الاسلام و اعز المسلمين 8
محمد إسماعيل - السعودية
الله أكبر ... النصر للأحرار وما النصر إلا من عند الله 7
حر - الله يبشركون بالخير
ومارميت اذ رميت ولكن الله رمى . قرب الصبح وأذن الليل الى زوال . الله محيي الجيش الحر 6
احمد الدوسري - Dammam
شارفت الثوره بالأنتهاءعلى يد ابطالها دون الحاجه الى مساعده احد بالفعل انهم ابطال والله ينصرهم 5
امين - يا رب
دعاوتكم يا اخون الله ينصرهم يا رب 4
Moayed - Libya
علی مااعتقد ان هدا التفجير من فعل تامجرم بشار بعد ان وصلت لة معلومات بان وزير الدفاع السوري سيقوم بانقلاب علية 3
أنس الأردني - (...)
(...) اللهم انصر إخواننا في سوريا نصرا من عندك بلا فضل ولا منة لأحد عليهم سواك. 2
سوداني حر - الله أكير
الله أكبر ........ ولا نامت أعين الجبناء 1

No comments: