Sunday, July 01, 2012

The President of Egypt and Islamists as well moderate and liberals in Egypt. it is very clear that the criminality of Bashar is limitless and Some of the leadrs of Shia are the grand enemies of Islam and Sunni. Time to have the Shia public to know the truth of Islam and the myths and have very clear correction to their Anti-Islam creed from early days of Khalifa until today, throne in our throats

الإخوان تطالب الجيش بالخروج على بشار




كتب - محمود فايد: منذ 2 ساعة 37 دقيقة

أدانت جماعة الإخوان المسلمين الجرائم الوحشية التى تقوم بها قوات الأسد ضد الشعب السورى الشقيق، مطالبة الجيش السوري المنظم بأن يخرج على أوامر قادته السفاحين، وألا يُطلق النار على إخوانه من شعب سوريا.



وأشارت الجماعة فى بيان لها مساء اليوم الأحد إلى أن الإخوان المسلمين وهم يدينون هذه الجرائم التي لا تكفي عبارات الإدانة بكل لغات العالم في دمغها بالوحشية والتجبر، يناشدون كل شعوب العالم العربي والإسلامي والعالم الحر، كما يناشدون دول العالم والمنظمات المحلية فيها والإقليمية والدولية الرسمية والأهلية للتصدى لهذا العدوان وإيقافه بكل الوسائل، فالقتل جريمة في كلِّ الشرائع والأعراف، وفاعلها يستحق القصاص.

وأشارت الجماعة إلى أنها تهيب بالشعب السوري البطل أن يستمر في ثورته الشجاعة، وتهيب بالجيش السوري أن يخرج على أوامر قادته السفاحين، وألا يُطلق النار على إخوانه من شعب سوريا.

وتساءلت الجماعة إلى متى يظل هذا النظام قائمًا مدعومًا من عددٍ من الدول الظالمة التي لا تعرف للحياة الإنسانية قيمةً ولا لحرية الشعوب قدرًا ومكانةً، وتتحالف ولو مع الشيطان من أجل مصالح مادية آنية خسيسة، يناشدون الشعوب العربية التحرك للتعبير عن غضبهم على هذه الجرائم.

واختتمت الجماعة بيانها بأن المذابح والمجازر التي يقوم بها النظام الوحشي المجرم في سوريا أصبحت أخبارًا يوميةً بل أخبارًا على مدار الساعة حتى غدت الدماء أنهارًا، وأصبح عدد الشهداء يفوق الحصر ناهيك عن المعتقلين والمعذبين والمطاردين، وكان آخر هذه المجازر قتل أكثر من ثلاثين مشيعًا في جنازة لأحد الشهداء تمَّت اليوم في دمشق.





اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الإخوان تطالب الجيش بالخروج على بشار

No comments: