Thursday, July 26, 2012

Khalfan it is the end of time and all the Muslim countries will be liberated including the Gulf, stand with Islam man and not with the tyrants, take the right side of prophecy, a lot of the hypocrites stood against me will be in hell, already America beleive that I am Al Mahdi Al Muntazer have thousands of Emarate citzens go on my website in one day you will find only hits appear as few, Stand for your eternity, I swear to God I would not ask him forgivenss to the Muslims stood against me while I am trying to liberate my people

  • ناشطون: قصف مدفعي على حي الجبيلة وموحسن في دير الزور
  • الشبكة السورية لحقوق الإنسان: 165 قتيلا بسوريا معظمهم في حلب ودرعا ودمشق وريفها
  • لافروف: لا يمكن إقامة ممرات إنسانية بسوريا لأن الغرب يؤجج العنف بدعم المعارضة عسكريا
  • بان كي مون يحذر من فشل الأمم المتحدة في حماية المدنيين في سوريا
  • أردوغان: الرئيس السوري بشار الأسد والمقربون منه يوشكون على ترك السلطة
  • ناشطون سوريون: انشقاق البرلمانية السورية إخلاص بدوي ووصولها إلى تركيا

خلفان: "مؤامرة" للإطاحة بحكومات خليجية
ضاحي خلفان: الخليج خط أحمر ليس على إيران فقط ولكن على الإخوان أيضا (الجزيرة)
حذر القائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان من ما أسماه مؤامرة دولية "للإطاحة بحكومات دول خليجية عربية" وقال إن المنطقة يجب أن تستعد لمواجهة أي خطر من المعارضين الإسلاميين وكذلك من سوريا وإيران. وتأتي تصريحات خلفان بعد اعتقال عشرين معارضا على الأقل في الإمارات منذ أبريل/نيسان وذلك وفقا لما ذكره أقارب للمعتقلين ونشطاء.

وقال خلفان للصحفيين في اجتماع في وقت متأخر من أمس الأربعاء "هناك مؤامرة دولية ضد دول الخليج خاصة والدول العربية عامة الهدف هو الاستيلاء على ثروات العرب".
وأضاف "الوطن العربي مستهدف دوليا وكلما كبرت صناديقنا السيادية وكثرت أموالنا في بنوكهم استهدفوا دولنا. إن على الإخوان المسلمين وجميع حكومات دول الشام وشمال أفريقيا أن يعرفوا أن الخليج خط أحمر ليس على إيران فقط ولكن على الإخوان أيضا".

ومعظم المعتقلين منذ أبريل إسلاميون استهدفتهم ملاحقة رسمية وسط مخاوف من أن يعزز صعود الإخوان المسلمين في دول عربية مثل مصر من موقفهم.

ولم يتسن الحصول على تعليق بشأن الاعتقالات من مسؤولين بوزارة الداخلية في الأمارات. وأعلن مسؤولون إماراتيون أن السلطات تحقق مع مجموعة تربطها صلات بالخارج وتخطط لارتكاب "جرائم ضد أمن الدولة".

وأضاف خلفان أمس "ما كنت أعرف أن في دول الخليج عددا كبيرا من الإخوان المسلمين، علينا أن نتيقظ ونحذر لأنه كلما اتسعت هذه الجماعة يمكن أن تحدث بلبلة".

وتابع "هناك من يخطط للإطاحة بالحكومات الخليجية والأنظمة على المدى البعيد" ولكنه لم يشر إلى الكيفية التي يخطط بها هؤلاء للإطاحة بحكومات خليجية، ولم يفسر كيف يخطط إخوان الإمارات لانقلابات.
خلفان: "ما كنت أعرف أن في دول الخليج عددا كبيرا من الإخوان، علينا أن نتيقظ ونحذر لأنه كلما اتسعت هذه الجماعة يمكن أن تحدث بلبلة"
اتهامات لإيران
وأشار خلفان إلى أن صعود الإخوان المسلمين في العالم العربي يمثل تهديدا جسيما للدول الخليجية. كما اتهم خلفان إيران وحليفتها سوريا بالتدخل في شؤون الدول الخليجية.
وتخشى دول خليجية عربية من إيران التي تشتبه بعض الحكومات في أنها تثير التوتر في بلادها ولها تطلعات توسعية، كما تخشى هذه الدول من حركات احتجاجية تطالب بالديمقراطية وباتت على مقربة من حدودها بعد وصولها إلى البحرين واليمن.

وسبق أن أدلى خلفان بتصريحات أثارت جدلا. وفي الشهر الماضي استدعت الخارجية المصرية سفير الإمارات في القاهرة للاستفسار بشأن تغريدات كتبها خلفان على موقع تويتر للتدوين المصغر ووصفتها وسائل إعلام رسمية مصرية بأنها "هجوم على مصر" دون أن تذكر ما ورد فيها.
وقال القائد العام لشرطة دبي أمس إن ما كتبه من تغريدات بشأن السياسة المحلية والإقليمية يعبر عن آراء شخصية ولا يعكس بالضرورة آراء حكومة دبي.
المصدر:رويترز
<>
تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
حمود هزاع الشريف - مفارقات!
"كلما كبرت صناديقنا السيادية وكثرت أموالنا في بنوكهم استهدفوا دولنا" (...) لماذا يستهدفونكم وأنتم سلمتموهم الجمل بما حمل حسب كلامك. أم أنك تريد أن تقول أموال الخليج حلال على سادتك الغربيين حرام علي المسلمين! "وأضاف خلفان أمس "ما كنت أعرف أن في دول الخليج عددا كبيرا من الإخوان المسلمين" خوش قائد أمن! ما يعرف!(...) 108
جيلاني بن النوي رطيبي - تونس
لقد تحدثت عن الاموال الكثيرة فلماذا يوجد من يموت جوعا في العالم العربي (...) 107
Mujahid AlDeen AlHaq - غرّد غرّد غرّد
غرّد (...) وكلهم في لهيب القول عنترة وكلهم في لهيب الفعل كالوتد والذئب ينهش في احشائنا طربا والبوم أصبح مثل البلبل الغرد والقدس تبكي ولى أين فارسها واين من يحمل الرايات في صفد 106
غلبان خلفان - القاهرة
خلفن دا بستعبط على المواطن العربى عامه والخليجى خاصه بتكلم عن مخطط لتغيير الانظمه الخليجيه وبقول كلما ذادت صناديقنا السياديه فى بنوكهم من هم اليس الدول الغربيه ؟ هذا يدل على مدى التحالف بين هذه الانظمه والغرب سياسيا واقتصاديا وهنا اقول له ترسلون اموالكم لاوربا لتخفيف حده الازمه الاروبيه الماليه لماذا تخافون من تحالف الاخوان مع امريكا حلال عليكم حرام عليهم اتقى الله اتقى ربك نعم للاخوان نعم للاخوان 105
Br. Saif Ali - UK
اخي خلفان . امل ان يصلح الله سريرتك وعلانينك قبل فوات الاواان لانك ميت وهم ميتون. تري لم يبق من االعمر كما ذهب فعد لله واعمل لدينك لاننا كلنا اخوان في دين الله. لا احسبك تنكر الشهادة فلذلك كن علا ثغر من الدين واياك ان ياتي من طرفك الهون. كلي امل ان ييسر الله لنا ولكم خير الدارين ويسلم المسلمين من شرور اعداانا الحقيقين الذين يمكرون بهذا الدين ليل نهار ....فلا تكن لهم ظهيرا ...والسلام 104
خالدإبراهيم - مصر
كان الأولي علي قائد الشرطة الهمام من التحدث بأمور السياسة التي لاأدري بأي صفة يبدي فيها الرأي أن يجتهد في القبض علي رجال الموساد الذين قتلو رجل حماس وقد صورتهم كاميرات الفندق الذي تمت فيه عملية الإغتيال عاش قائد الشرطه الهمام الذي وجد عزائه في السياسة بعد الفشل في أمور الشرطه 103
عبد رب الرسول سياف - أرض الله الواسعة
لماذا كل هذا العداء للإخوان المسلمين يا ضاحي ؟ ألست مسلما ؟ 102
الى ضاحي بن خلفان - الجزيرة
السلام عليكم... وأشار خلفان إلى أن صعود الإخوان المسلمين في العالم العربي يمثل تهديدا جسيما للدول الخليجية. التعليق: كيف يمثل صعود الاخوان المسلمين تهديداً للخليج!!! اليس أهل الخليج مسلمون يا خلفان.عجيب والله هذا الخلفان كيف يفكر أم بلسان من ينطق. نسأل الله له ولأمثاله الهداية في هذا الشهر الكريم. 101
فراس -
"الهدف هو الاستيلاء على ثروات العرب" قوم اتسحر يا باشا 100
باسم الخطيب - الإمارات
يقول (...) الهدف هو الاستيلاء على ثروات العرب!. طيب الحين شيوخ الخليج يستولون على ثروات العرب فيجب أن تعود الثروات لشعوب الخليج وليس جيوب شيوخ الخليج. إن شاء نطيح بالأنظمة الخليجية وليس بالحكوات فقط. 99

No comments: