Sunday, May 15, 2011

From Al Mahdi Al Muntazer to The Corrupted Scholars of the Saudi Tyrant Say Publically I am not Al Mahdi Al Muntazer

الصفحة الرئيسة
الدين و الحياة
قضية
اللجنة الدائمة: موعد ظهور المهدي مجهول .. آل الشيخ ..المنيع ..والحكمي لـ «عكاظ»:
المدعون كذبة ومفترون ولا صحة لحياته ولا علامات تحدد وقت ظهوره

حذر المفتي العام وأعضاء هيئة كبار العلماء من كثرة مدعيي المهدي المنتظر حيث وصف مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ المدعين بالكذبة والمفترين، قائلا «المهدي الذي أخبرنا عنه الرسول صلى الله عليه وسلم ليس الذين نسمع عنهم اليوم».مبينا أنه يظهر آخر الزمان، كما أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أن التنبؤ بقرب الساعة كذب؛ فعلمها عند الله، كما قال تعالى (يسألك الناس عن الساعة قل إنما علمها عند الله وما يدريك لعل الساعة تكون قريبا).وزاد: من ادعى أنه المهدي، فهو على خطأ، منوها بـأن المفسد والجاهل من يتقول بذلك، ولا يجوز الادعاء.وشدد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع على أن خروج المهدي أمر لا أحد يعلمه إلا الله، مشيرا إلى أن وقت خروجه مجهول ولا توجد علامات محددة تكشف ذاك الوقت.ووصف ما تقوم به بعض جماعات المسلمين في بلدان مختلفة من اهتمام مبالغ بمسألة المهدي المنتظر بأن ذلك ما أنزل الله به من سلطان، حاثا في الوقت ذاته الأمة عدم التركيز في البحث عن هذه المسائل وحيثياتها في وقت يتوجب عليهم الاهتمام بشؤون حياتهم الخاصة، مضيفا على البلاد الإسلامية ألا تنشغل بمسائل ليس لهم فيها وإنما عليهم الاهتمام في شؤون حياتهم اليومية، والمحافظة على عقيدتهم من الخلل والشرك بدلا من إضاعة الوقت بحثا في موضوعات خارجة عن نطاقهم.وزاد: ما يشغل هذه الفئة سؤالهم عن خروج المهدي، مضيفا «وإن أتى المهدي فحياه الله فهذا أمر الله لعبده ليصلح أوضاع العباد، ومن كان على الحق، ومتمسكا بدينه، فلن يضره شيء».وخلص إلى أن أهل السنة والجماعة يؤمنون بخروج المهدي المنتظر آخر الزمان، لتوارد الأحاديث الشريفة المؤكدة لذلك.وفي سياق متصل، نفى عضو هيئة كبار العلماء عضو المجلس الأعلى للقضاء الدكتور علي بن عباس الحكمي المقولة التي تخبر أن المهدي المنتظر حي لكنه غائب، ولا يعرف مكانه أحد قائلا: «هذه دعوى باطلة، لا أساس لها من الصحة»، مؤكدا أن جمهور العلماء متفقون أن المهدي يخرج آخر الزمان، لكن موعده مجهول، وأضاف جاء في الصحيحين أن المهدي يملأ الأرض عدلا بعد أن كانت جورا.وبين بعض صفاته ونسبه فاسمه مثلا محمد بن عبدالله وهو من نسب النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال عنه عليه السلام: (المهدي مني أجلى الجبهة، أقنى الأنف، يملأ الأرض قسطا وعدلا، كما ملئت جورا أو ظلما، ويملك سبع سنين) قائلا الحديث جاء عند أبي داود وحسنه الألباني وابن القيم قال إنه جيد الإسناد.وذكر بعض صفاته كتعلق أهل العلم والإيمان به، ومبايعة المؤمنين له بين الركن والمقام.وشدد الحكمي على أن في ظهوره آخر علامات الساعة، وسيملأ الأرض عدلا بعد أن كانت جورا، مشيرا إلى أن المسيح ينزل أيام المهدي، وحتى اليوم لم تظهر العلامات التي ذكرها الرسول فيه، فالجور موجود والخير موجود أيضا.ورأى الحكمي بأن هذه الدعاوى موجودة في كل عهد، وعند مقارنة العلامات في الشخص يتضح كذب المدعي عن ما بينته الأحاديث، بل ويوجد من يدعي النبوة، رغم عدم وجود نبي بعد الرسول صلى الله عليه وسلم.مدللا ببعض ما يبين لنا كذب المدعين، كحلول شيء من علامات الساعة الكبرى التي تسبق المسيح، وظهور زلازل كثيرة غير عادية، وهذه كلها لم تحدث، مشددا أن المدعين خالفوا ما جاء في الأحاديث الصحيحة التي ذكرت في المهدي.وكانت اللجنة الدائمة قد بينت أن المهدي جيء فيه أحاديث تدل أنه سيحكم الأمة، ولم يأت عن زمانه أية أحاديث صحيحة، ما جعل موعده مجهولا.

Blogger comment:
The Saudi scholars who are working for the tyrant of Saudi King who is prim enemy of Islam try to convince Muslims that there is no Al Mahdi Al Muntazer now. I will give you few evidences that I am Al Mahdi Al Muntazer:
1- I was never paranoid or have any mental illness in fact I have Master Degree, PhD and three boards in medicine in America.
2- I never had any political Ambition and as Al Mahdi Al Muntazer I can not be a king or a president I will just direct people to the best way of governance and the return to a moderate Islam.
3- The Media in the west and the Arab tyrants blocked me to appear publicly to the people.
4- If I am a crazy guy they would just allow me to go publicly to appear in a TV and make me a joke and burn my campaign publicly so people would not take me seriously.
5- God inspired me by Taman Health Plan that I could have sold it to the American government and made millions of dollars.
6- The American government blocked the American media from talking about the plan or interview me except a single radio person did that despite the intimidation of the American government to her.

The west knew me that I am Al Mahdi Al Muntazer as well the Arab tyrants and they conspired against me to make me non visible to the media. God will punish them harshly for that. Imagine God sent someone with great plan to their health and retirement and tried to make peace between all factions and calling for what is right. Then got oppressed by America that God called her in the Bible in the book of revelation the whore who corrupted the world. Now the corrupted scholars of the tyrants not only blocked me to talk to them but avoided mention my name publicly. Do you think the tyrant Saudi king will let them declare me Al Mahdi or could be or even warn you about me. When some of the Jews belied Jesus and Muhammad does that mean that they are not real Prophets from God. To all people do not exchange God evidences for a little price of this world affairs. We all will die in few years and do not sell your long eternity cheap.

No comments: