Thursday, June 13, 2013

To the asshole Qardawi who did not return my e-mails for years since the tyrant of Qatar told him not sicne his interest is that of the rich Qatar amir. Qatar Amir to contain the Muslims world made this league of Islamic scholars to protect himself. The Jihad asshole Qardawi is to have the tyrants of the Gulf sending their troops and airjets to nail down Bashar and anyone to stand with him from the Magous who are prime enemies of Islam. To Qardawi if your tyrant Amir Qatar would let me years ago to stand against the enemies of Islam we would not have all of this loss of lives.

  • المتظاهرون يرفضون اخلاء حديقة جيزي رغم انذار اردوغان
  • وزير خارجية تركيا يصف انتقادات الاتحاد الأوروبي "بغير المقبولة"

اعتبروا تدخل إيران وحزب الله حربا على الإسلام
علماء المسلمين يدعون لنصرة الشعب السوري
صورة من انعقاد مؤتمر علماء المسلمين لنصرة الشعب السوري في إسطنبول عام 2011 (الجزيرة)
يصدر في القاهرة اليوم بيان باسم علماء الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السوري يُتوقع أن يدعو إلى النفرة والجهاد بالنفس والمال والسلاح لنصرة الشعب السوري وإنقاذه من إجرام نظام طائفي.
ويَعتبر مشروع البيان، والذي حصلت الجزيرة على نسخة منه، تدخل إيران وحزب الله في سوريا بمثابة حرب معلنة على الإسلام والمسلمين عامة.
وسيدعو مشروع البيان الثوار في سوريا إلى نبذ الفرقة وتغليب المصلحة العامة على الخاصة. كما سيدعو الشعوب الإسلامية إلى مقاطعة البضائع والشركات والمصالح الإيرانية.
ومن المتوقع أن يوقع على البيان أكثر من سبعين منظمة وجمعية إسلامية على رأسها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ورابطة العالم الإسلامي وهيئة كبار العلماء في السعودية، والإخوان المسلمون ورابطة علماء الشام.
وقد بدأت في القاهرة اليوم أعمال مؤتمر يعقده المجلس التنسيقي الإسلامي العالمي لبحث موقف علماء الأمة تجاه القضية السورية. يأتي ذلك قبل يوم من "يوم غضب ونصرة" للشعب السوري دعا إليه الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
وسيصدر عن المؤتمر بيان باسم علماء الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السوري حصلت الجزيرة على نسخة منه يدعو إلى النفرة والجهاد بالنفس والمال والسلاح لنصرة الشعب السوري وإنقاذه مما سموه إجرام نظام طائفي.
ويَعتبر البيان المنتظر تدخل إيران وحزب الله اللبناني في سوريا بمثابة حرب معلنة على الإسلام والمسلمين عامة، كما يدعو الشعوب الإسلامية إلى مقاطعة البضائع والشركات والمصالح الإيرانية.
ومن المتوقع أن يوقع على البيان المنتظر أكثر من سبعين منظمة وجمعية إسلامية على رأسها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورابطة العالم الإسلامي وهيئة كبار العلماء في السعودية والإخوان المسلمون ورابطة علماء الشام.
وكان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه الداعية الشيخ يوسف القرضاوي قد دعا الجمعة الماضية إلى "يوم غضب ونصرة" للشعب السوري، غدا الجمعة.
وسبقت ذلك دعوة لمفتي السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ لساسة وعلماء العالم إلى اتخاذ خطوات "تردع" ما وصفه بعدوان حزب الله اللبناني في سوريا، وقال "إن هذا الحزب انكشف بما لا يدع مجالا للشك أنه حزب عميل لا يرقب في مؤمن إلاًّ ولا ذمة".
وفي نفس السياق طالب الشيخ عبد الله بن بيه نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الحكومة الأميركية بـ"التحرك العاجل" لرفع الظلم عن السوريين، وذلك في لقاء خاص عقده أمس الأربعاء في البيت الأبيض بدعوة رسمية من وزارة الخارجية الأميركية.
المصدر:الجزيرة
شروط الخدمة
- المشاركة لا تتجاوز 500 حرف.
- المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار إبداء الرأي فيها، وبخلافه سيتم إهمال الآراء التي تكون خارج الموضوع.
- يهمل كل رأي يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
- يهمل كل رأي يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات. - تهمل الآراء المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.
- تهمل الآراء التحريضية والآراء التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.
- تهمل الآراء التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.
- تهمل الآراء التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.
- يهمل الآراء المتضمن ملاحظات حول إدارة الآراء أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار لإبداء الرأي فيه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو Supportnet@aljazeera.net
- الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.
شارك برأيك
انشر تعليقك عن طريق تسجيل الدخول باحدى الطرق التالية:
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اظهار 10 من أصل 20 تعليق
صقر قريش الرميلات منذ 25 دقيقة (0) (0)
الان المجال لايحتمل ان نحاسب العلماء ، لان هناك تغول من قبل ايران وحزب مارق وهناك شعب يئن تحت وطأة الحرب ويذبح ليلا ونهارا من قبل عصابات حزب حسن ومرتزقة ايرانيين، وهناك نهب للممتلكات ، ودولة تسقط تدريجيا بيد فئة باغية لا ترقب في مؤمن الا ولا ذمة، المسألة لا تحتاج في هذا الوقت بالذات للمحاسبة وتحتاج للتحرك السريع لوقف المذابح التي يتعرض لها اخوتنا في سوريا
سلطان الخير منذ 26 دقيقة (0) (0)
يا خيل الله اركبي لبيك سوريا لبيك يا اهل الشام
ناصرة الأقصى منذ 26 دقيقة (0) (0)
نحن معكم يا علمائنا هنيئا لكم بما افتيتم والله ان ما يجري لاهلنا في سوريا يدمي القلب قبل العين نحن نؤيدكم واهل فلسطين معكم فتحرير الشام اولا تم تحرير فلسطين تانيا
سوري من سوريا منذ 29 دقيقة (0) (0)
أرسلوالمجاهدين والسلاح إلى الشعب السوري لاسقاط هذاالمجرم السفاح والقضاءعلى إيران وزاحفهالانه في حال فوز بشار ستكون إرتدادات هذه الحرب وخيمه إنه تطهير عرقي بإمتياز في حال فوز بشار بالمعركة6 مليون سوري سني المهجرين سيكونون مشردين بأسقاع الارض مثل الشعب الفلسطيني سيوطن بشارالشيعة الذين يقاتلون معه بدل أهل السنة سيجلبون عائلاتهم ويسكونون بمناطق السنة ورأينا بداياتها بالقصير عندما اعلنها الحزب قرية شيعية هكذا تكون سوريا بيد الايرانيين وعائلة الاسدإلى ابد الابدين إنها نكبة جديدة ستكون بحق السنة
مسلم من اليمن منذ 36 دقيقة (0) (0)
هم أدركوا الأن أن الخطر الفارسي سيصل إلى مكه والمدينه وباقي دول الخليج لذا قاموا بهذا المؤتمر.لكن بغض النظر عن السبب فيجب أخذ الإيجابي منه وهو دعم إخواننا في جهادهم وإعلموا أن الله يمحص الخبيث من الطيب في هذه المحنه.
Ana Ahalika منذ 46 دقيقة (6) (2)
كنا نتمنى ان يصدر مثل هدا البيان نصرة لاخواننا في غزة ضد العدو الاسرائيلي ومع ذالك نقول:كل من يقتل المسلمين فهو عدوهم بل ان مايفعله النظام السوري الظالم يفوق ما قام به العدو الاسرائيلي فالدمار طال كل شيئ ولم يترك اي شي اللهم رحماك بالمستضعفين في كل مكان اللهم كن لهم وليا ونصيرا ومعينا اللهم رحماك بالاطفال والرضع والعجزة والشيوخ والنساء والمرضى والجرحى يارب وحسبنا الله ونعم الوكيل
العودات الحويطات الاردن منذ 54 دقيقة (4) (1)
إذا لم تتدارك الامة الخطر الايراني في سوريا والعراق ولبنان سنحتاج لقرون قادمة للتخلص من هذا الاحتلال
يحيى القليسي منذ 54 دقيقة (4) (1)
اتصور ان يصدر بيان قوي من العلماء و ان تخرج مظاهرات كبيره شعبية في الوطن العربي .لكن لا اتصور ان يتحرك القادة العرب ... و ما حرب غزة ببيعدة.
حسن منذ 58 دقيقة (5) (2)
بارك الله في علماإنا الذين نحبهم٠ هذه الشجاعة علامة النصر إن شاء الله٠
YACOB EL ARAMY منذ ساعة (6) (2)
ايران ومرتزقتها كانوا يعتقدون بأن تدخلهم السافر في سوريا وجرائمهم بحق الشعب السوري ستمر مرور الكرام ,, الآن اصبحوا في مواجهة كل العالم الاسلامي (...)والآن يجب أن تعلم روسيا مدى احتقار العالم لها ولسياستها الوقحة المساندة للانظمة الاستبدادية الدموية

No comments: