Thursday, June 27, 2013

Muslims and from now on I will say only Muslims since Islam means only Quran and Sunna and not crazy Shia scholars coming up with new false religion. The so called Shia in Muslims country should not be killed or persecuted but we should be quite suspicious of them. Al Mahdi is a regular Sunni guy who God will help him to guide Muslims in moderation and have new Muslims prosperity and existance. Not like for Qardawi the moderates are the Gulf tyrants who fill his pockets with dinars.

رداً على مزاعم داعية شيعي

أزهري : نشر التشيع في مصر فتنة

    أزهري : نشر التشيع في مصر فتنة
    الشيخ ناصر رضوان والشيخ سعد الفقي
    أثارت تصريحات الشيخ سلام عسكر، الداعية الشيعي بالعراق، عقب مقتل 4 من الشيعة على رأسهم الشيخ حسن شحاتة، بأنهم مجموعة ابتلى الله بهم البشرية لتكفر الناس، وأن الله تعالى أمر الشيعة بضرورة نشر التشيع داخل الأراضي المصرية ، اعتراض الكثير من العلماء ورجال الدين .
    ومن ضمن ما قاله عسكر فى بيانه : أن الله تعالى أذن لكم للانتشار في مصر ونشر مذهبكم بها. نحن نمتلك الدليل والبرهان والمدد الغيبي أما هم فقد سيطر عليهم الشيطان .
    حيث قال الشيخ سعد الفقي مدير عام أوقاف الدقهلية أن ما جاء على لسان الشيعي سلام عسكر ليس صحيحا ، مشيرًا إلى أن الإسلام لا يعرف المسميات ، ومحاولة إضفاء مثل هذه المسميات والتصريحات لنشر مذهب معين من شأنه أن يزيد الاختلافات بين اصحاب المذاهب الإسلامية .
    وأشار الفقى إلى أن المسلمين كانوا دومًا على مر السنين فى حالة من الوئام والاستقرار ، وهذه التصريحات الاستفزازية من شأنها أن تزيد من الانقسام بين أبناء الأمة الإسلامية ، ليس فى مصر وحدها ولكن فى كل الدول ، وعلى هؤلاء أن يصمتوا لأن الصمت فى كثير من الأحيان يكون من الذهب .
    وأكد الفقى أن القرآن لم يدعو للتشيع كما يزعم عسكر ولم يدعو الله سبحانه وتعالى كما يزعم لنشر التشيع فى مصر ولا غيرها كما يدعى فى بيانه ، مشيرًا إلى أن هذا نوع من التعصب المذهبي المذموم .
    وأضاف الشيخ ناصر رضوان الباحث في الشأن الشيعي‏‏، ‏‏ومؤسس إئتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت ، أنه يكفى معرفة البسطاء بأن دين الشيعة دين مخالف لدين الإسلام ، ويكفى أنه بعد ما كان يبح صوتنا لنعرف الناس أن الشيعة يكفرون الصحابة و يتهمون أمنا عائشة بالزنا والخيانة والكفر .
    ويضيف " رضوان " وأصبح الجميع يعرف هذه الحقيقة ولا ينخدع بكل دعوات التقريب في الماضي لا يؤيد الشيعة حالياً إلا من في قلبه حقد على الإسلام و المسلمين وإلا فقد زالت الأقنعة عن معتقدهم الخبيث يكفي أن أذكر الشعب المصري بأن اقذر سبه في أدبياتنا هي " يا بن الرفضي " يعني الرافضي الذي يرفض أبابكر الصديق الفاروق عمر رضي الله عنهما ولكل شيعي يفكر أن يمس مصر أعلم أن مصر مقبرة التشيع .



    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - أزهري : نشر التشيع في مصر فتنة

    No comments: