Tuesday, November 20, 2012

To Naser Allah just get out of Syria with your wicked friends in Iran, If you were not there we could have liberated Syria without the killing of thousands of Syria and then we could have brought peacefuly the Gulf countries and We would have diplomatic Tsunami against Israel and we could acheived grand peace to the area. In fact you shia leaders are worst enemies of Al Mahdi. If the Shia leaders had answered my e-mails long time ago we could acheived unity. Same you did with Hussein you waited for him and when he came you Shea let him slaughtered

  • القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف في تسجيل صوتي: أداء فصائل المقاومة في الميدان أذهل العدو الإسرائيلي
  • محمد الضيف: رد فصائل المقاومة على العدوان الإسرائيلي هو نتاج لسنوات من العمل
  • مراسل الجزيرة: إصابة العشرات في حريق بإحدى مستشفيات جدة
  • إصابة شخص بطلق ناري بعد طعنه أحد حراس السفارة الأميركية في تل أبيب
  • مراسل الجزيرة: إطلاق 16 صاروخا من غزة على بئر السبع وأوفكيم وسقوط 3 منها على حافلة ومبنى
  • مقاتلات إسرائيلية تواصل شن غارات على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي
  • مراسل الجزيرة: قصف مقر البنك الوطني الإسلامي في مدينة غزة
  • مراسل الجزيرة: تجدد القصف الإسرائيلي على غزة واستهداف منزل قيادي في كتائب القسام
  • 38 شهيدا في غزة أمس الاثنين في اليوم السادس للعدوان الإسرائيلي على القطاع
  • الشبكة السورية لحقوق الإنسان: 100 قتيل الاثنين معظمهم في دمشق وريفها وحلب
  • وزراء عرب يتوجهون اليوم لغزة للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني

مؤكدا فشل العملية الإسرائيلية
نصر الله: لن نتخلى عن دعم غزة
نصر الله يطالب العرب بتسليح المقاومة في غزة (الفرنسية)
قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أمس الاثنين إن إيران وسوريا وحزب الله "لن يتخلوا عن أهل غزة ومقاومتها"، مشيرا إلى أن العملية العسكرية الإسرائيلية في غزة فشلت في تحقيق أهدافها بعد ستة أيام من القصف.
وقال نصر الله بمناسبة إحياء ذكرى عاشوراء مساء الاثنين إن "إيران وسوريا وحزب الله لن يتخلوا عن أهل غزة ومقاومتها، وهذا واجبنا الديني والأخلاقي والإنساني".
وأضاف في كلمته التي ألقاها بضاحية بيروت الجنوبية أن التحدي الحقيقي والعروبة الحقيقية والإسلام الحقيقي هو أن تملك الدول العربية الجرأة على إرسال السلاح إلى غزة اليوم قبل الغد.
وتابع القول إن هناك من العرب من أصبحوا "نعاجاً" ولكن في فلسطين ولبنان هناك "ليوث وأسود وأبطال".
ولفت نصر الله إلى أن المطلوب من الدول العربية هو دعم المقاومة في غزة وتسليحها "ولكن يظهر أن هذه الدول تنفع أن تكون هلالا أحمر"، مشيرا إلى أن بيان وزراء خارجية الدول العربية الصادر قبل يومين لا يختلف عن بيان صدر عن الجامعة العربية خلال العدوان الإسرائيلي على غزة عام 2009 لاكتفائه بالإدانة والشجب.
ومن جهة أخرى، قال زعيم حزب الله إن "بنك الأهداف الإسرائيلي إما انتهى وإما شارف على الانتهاء الآن"، حيث يكرر الجيش الإسرائيلي قصف الأهداف ذاتها في غزة.
وأضاف أن هذا الجيش "عاد إلى طبيعته الإجرامية والوحشية" حيث بدأت منذ الأحد عمليات القصف باستهداف الأطفال والنساء والمدنيين، مما يؤكد فشل العملية العسكرية في تحقيق أهدافها، حسب قوله.
ويدخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه السابع بأكثر من 100 شهيد، سقط 38 منهم أمس الاثنين استشهدوا في نحو 80 غارة جوية إسرائيلية شنت على القطاع، في حين أطلقت المقاومة نحو 110 صواريخ على إسرائيل التي حشدت نحو 40 ألف جندي على طول حدود القطاع تحسبا لعملية برية محتملة.
المصدر:وكالات

No comments: