Sunday, November 25, 2012

Naser Allah goal is to distract us away from Syria. The Shia main goal is not Israel but to take over the Sunni world and convert us to Shia which is basically deviation from Islam and religion of myths and control of the religious leaders. Do not listen to them and just go on with your lives.

  • أفاد مراسل الجزيرة أن شابا من جماعة الإخوان المسلمين قتل وأصيب 18 آخرون في هجوم على مقر الجماعة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة غرب دلتا مصر
  • الجيش الحر يسيطر على ثكنة الرحبة ثاني أكبر ثكنة لمضادات الطيران في سوريا قرب مطار مرج السلطان
  • مراسل الجزيرة: الرئيس المصري سيجتمع غدا مع مجلس القضاء الأعلى بكامل هيئته
  • مجلس القضاء بمصر يدعو لقصر الإعلان الدستوري على تحصين قرارات الرئيس السيادية فحسب


نصر الله يهدد بقصف إسرائيل
نصر الله هدد بإطلاق آلاف الصواريخ على إسرائيل إذا اعتدت على لبنان (الفرنسية)
هدد الأمين العام لـحزب الله اللبناني حسن نصر الله بقصف "كل إسرائيل بآلاف الصواريخ" في حال اعتدائها على لبنان، مجددا دعمه لإيران "صديقة العرب والمسلمين" ومحذرا من استعدائها في المنطقة. وقال نصر الله في مراسم إحياء ذكرى عاشوراء اليوم الأحد "إذا كانت إسرائيل اهتزت وارتبكت أمام عدد من صواريخ فجر 5 لا تتجاوز أصابع اليد خلال ثمانية أيام كيف ستتحمل آلاف الصواريخ التي ستنزل على تل أبيب وغير تل أبيب إذا اعتدت على لبنان".
وأضاف "إذا كانت المواجهة مع قطاع غزة وبسبب حصار القطاع كانت المعركة شعاعها من 40 كيلومترا إلى 70 أو 80 كيلومتر، أما المعركة معنا فشعاعها على طول فلسطين المحتلة من الحدود اللبنانية إلى الحدود الأردنية إلى البحر الأحمر من كريات شمونة إلى إيلات".
ووصف نصر الله -في خطاب ألقاه خلال مسيرة ضخمة بمناسبة عاشوراء شارك فيها عشرات الألوف من مناصريه- ما حصل في قطاع غزة أخيرا بأنه "انتصار عظيم للمقاومة حقيقي مهما حاول بعض المرتزقة عند أسياد إسرائيل أن يطعنوا فيه، والذي حمى غزة بعد الله هو إرادة المقاومة وشعب المقاومة وسلاح المقاومة وصواريخ المقاومة".
وتابع نصر الله، الذي كان يتحدث عبر شاشة ضخمة في ملعب الراية في الضاحية الجنوبية من بيروت نقل مباشرة عبر تلفزيون "المنار" التابع لحزبه، "المواجهة الأخيرة في غزة أثبتت واقعا أن إسرائيل أوهن من خيوط العنكبوت".
ودافع حسن نصر الله عن إيران واصفا إياها بـ"الجمهورية الإسلامية الشجاعة التي لا تقيم وزنا لا لتهديدات أوباما، ولا بوش من قبله، ولا كل الغرب الذي يؤكد التزامه بأمن إسرائيل".
وأضاف "أحذر من خطورة تحويل الأصدقاء إلى أعداء والأعداء إلى أصدقاء، وهناك بين الدول العربية والإسلامية من يعمل ليقدم إسرائيل صديقا وليقدم إيران عدوا، وهؤلاء يرسمون في الماء وستفشل كل خططهم ومساعيهم".
وتابع "يوما بعد يوم يتأكد للشعوب العربية أن إيران صديقة العرب والمسلمين وداعمة الشعوب المستضعفة والمحتلة أرضها، وهذا ما تأكد خلال المواجهة الأخيرة في غزة وقبلها في لبنان".
وأضاف نصر الله "أريد أن أؤكد لشعوب عالمنا العربي والإسلامي أن كل من يحاول أن يقدم إسرائيل كصديق خادم لإسرائيل، وكل من يحاول أن يقدم إيران كعدو خادم لإسرائيل علم أم لم يعلم".
الآلاف هتفوا بالموت لأميركا وإسرائيل (الفرنسية)
مسيرات
وبدأت مراسم عاشوراء اليوم من مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية بـ"مجلس عزاء"، سار بعدها عشرات ألوف الشيعة في الشوارع بتنظيم كبير مطلقين هتافات "الموت لأميركا، الموت لإسرائيل"، و"لبيك نصر الله".
وبين الأعلام اللبنانية والفلسطينية وأعلام حزب الله، سارت النساء في خط والرجال في خط آخر، وصولا إلى مكان إلقاء خطاب نصر الله، على وقع اللطمات ورفع القبضات وهتافات "هيهات منا الذلة".
كما نظمت مسيرات مشابهة في مناطق أخرى من لبنان، أبرزها في النبطية في الجنوب حيث قام بعض الأشخاص -في ممارسة تقليدية- بشطب رؤوسهم تضامنا مع الإمام الحسين.
يذكر أن 166 فلسطينيا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وأطلقت الفصائل الفلسطينية خلال العدوان الذي استغرق 8 أيام عشرات الصواريخ على إسرائيل سقط أحدها قرب تل أبيب. وتبنت حركة الجهاد الإسلامي إطلاق هذا الصاروخ، مشيرة إلى أنه من طراز "فجر 5".
وأعلن رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني خلال العملية أن إيران تقدم "مساعدة عسكرية ومالية" للفلسطينيين ولحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن صواريخ "فجر 5" أنتجها الفلسطينيون أنفسهم.

المعروف أن حزب الله أطلق خلال حرب إسرائيل على لبنان في يوليو/تموز 2006 أكثر 4000 صاروخ على شمال إسرائيل. وحذر نصر الله خلال السنوات الأخيرة من أن حزبه بات يملك صواريخ أكثر عددا وتطورا.
واستشهد في حرب صيف 2006 التي استغرقت 33 يوما أكثر من 1200 شخص في الجانب اللبناني غالبيتهم من المدنيين، وقتل 160 في الجانب الإسرائيلي غالبيتهم من العسكريين.
المصدر:وكالات


تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
سيدي أمخيطير - usa
والله انك لصادق في أقوالك قبل افعالك ووووووووو وأما قطر وجيشها والاسطنبول والمنبطحون والعملاء والمغرور بهم في سوريا وبالرغم من اشرس حروب الاعلام على سوريا مازالوا يكذبون ويكذبون لا كن من اخترق جدار الخوف وأمطر تل الربيع بصواريخ هم جزء من المقاومين الشرفاء أين كل هذا التشدد على سوريا لما دمرت غزة وقتل أطفالها وشيوخها ونسائها اين السعودية ومن يدور في فلكها الشعوب تريد المواقف القوية بالسلاح لا بدولار وأن نكون اسودا لا نعاجا 268
عبدالرحمن - Spain Madrid
،،وإذا رايتهم تعجبك أجسامهم وان يقولوا تسمع لقولهم مانعهم خشب مسنده يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذروهم ... 267
علاء - الانسان
الله عليك يا سيد بعض الشعوب يكرهونك لأنهم لا يدركون ماذا يخلد في فكرك وكان الثوره السوريه جاءت لتدق إسفين بين محبيك ومبغضيك وإذا كانت لهذه الدرجة المعارضه عاتبه على السيد فلماذا لم ينصاعوا الى رايه والجلوس الى الحوار ! كل هذا ذر الرماد في العين الذي كره أباك فلا يحبك أجره عند الله لك ان تكره من تشاء ولكن ضمن الادب والذي فطر السماء لو مراجعنا الكبار من ايران والعراق ولبنان والبحرين وووو حتى الهند لم يملكوا مخافه من الله واحترام الإنسان كمخلوق مقدس لا يجوز التعدي عليه لرأيت ما يشيب الرأس 266
عمرو بن العاص - سؤال بريء
ان كان المدعو حسن نصر ...هو عدو اسرائيل الأول لماذا لم تستهدفه صواريخ اسرائيل و طائراتها كما استهدفت كل قيادات حماس؟ 265
omar - france
الله يحميك يا سيد المقاومة 264
عبادة المصري - مصر
كاذب و الله انك كاذب 263
salam - حزب ولا وحسونه
يوم الحساب قادم ...سنحصي عليك صواريخك...خلي بابا نؤيل ايران المرشد يفيدك .. 262
فاضل - الاردن
الا تمل من الخروج على شاشات البلاسما والحديث عن الصواويخ وتصديع رؤوسنا بتجميل صورة نظام الملالي الطائفي في ايران، نحن لسنا بحاجة لخطاباتك لنعرف ان اسرائيل عدوة ولكن نعرف ايضا ان ايران هي عدو الد واخطر من اسرائيل، فهي وعلى عكس اسرائيل نجحت بوضع يدها على العراق وايران و تقتل في سوريا وزرعت اتباعها في اليمن والبحرين وتحاول زعزعة دول الخليج، لديها مشروع طائفي في المنطقة، ارجوك يا حسن ان ترحمنا ..الثورة السورية كشفتك الى الابد. .. 261
معاوية الأموي - اعجبني تعليق...
إيران عدوة العرب والمسلمين والدليل: 1/تحتل دولة الأحواز العربية وتفتك بأهلها. 2/تشترك في قتل الشعب السوري العربي المسلم .3/تدعم الميليشيات الشيعية العراقية لقتل العرب السنة هناك وساعدت في احتلال العراق والان تحاول سرقة ثرواته .4/تحرض شيعة الخليج في زعزعة استقرار الخليج .5/ تمنع تعلم اللغة العربية وكذلك تمنع بناء المساجد السنية وهم الغالبية العظمى من العرب والمسلمين 260
Aziz - USA
لا يهم ما يقول الخانعون والحاقدون. يكفي أن الله مع السيد والمقاومه. ولا نريد مناصرة وتأييد اصدقاء الغرب وأدواتهم .. تفضلواأهل السنه وإدعموا غزه بالسلاح إذا كنتم صادقين. 259
1
2
3
4
5
6
7
8
9


No comments: