Thursday, May 02, 2013

Time for Shia leaders to go back to God, his prophet and Quran and Sunna the only things that revealed to Muhammad (PBUH) to love the family of the prophet like Sunni do and his companions. For Ali he was the wisdom after the prophet and stood with all three khalifa before him, he is better or they we do not care or argue all were great people and fear God much more than we do. Time to stand with the real Mahdi who will be Sunni regular guy or better than average. The most important is he will have the plans. For the Shia you did not stand with Hussein after you promised him and now you are not standing with Al Mahdi.

مرجع يستنكر قتال حزب الله مع النظام السوري
المرجع الشيعي العلامة السيد محمد حسن الأمين خلال الحوار (الجزيرة)
استنكر المرجع الشيعي اللبناني العلامة السيد محمد حسن الأمين أن يقاتل حزب الله (اللبناني) "حزب المقاومة والمستضعفين" إلى جانب النظام السوري في مواجهة شعبه. واعتبر الأمين في لقاء مع الجزيرة سيبث في وقت لاحق أن قتال أي طرف أو فريق ضد الشعب السوري هو أمر محرم شرعا.
وأضاف المرجع الشيعي أن هذا الأمر من الحزب حاليا يشكل خطرا على المقاومة ونهجها.
وكان عضو هيئة علماء المسلمين في لبنان الشيخ سالم الرافعي قال الأسبوع الماضي إن تدخل حزب الله في سوريا يجر البلاد إلى فتنة داخلية ويدفع الجيش الحر لقصف القرى اللبنانية.
وجاء التصريح بعد إعلان الشيخ الرافعي التعبئة العامة لنصرة "المظلومين" في منطقة القصير السورية.
وتشهد منطقة القصير الحدودية معارك وصفها ناشطون بالكر والفر، حيث تمكن الجيش السوري الحر من استرجاع عدد من القرى كانت عناصر حزب الله سيطرت عليها.
وقال ناشطون سوريون إن ما لا يقل عن 18 عنصرا من حزب الله قتلوا في المعارك هناك، حيث تشارك عناصر من فرق النخبة التابعة للحزب في القتال إلى جانب القوات النظامية، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان والمعارضة السورية.
وكان نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله نبيل قاووق قد صرح الأسبوع الماضي بأن قتال الحزب في سوريا هو للدفاع عن سكان لبنانيين، وأنه "واجب وطني وأخلاقي".
من جهته، أعلن رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري في بيان له رفض دعوات الجهاد في سوريا لأنها "تحقق هدف النظام السوري" بزج لبنان في أتون النار السورية.
المصدر:الجزيرة
شروط الخدمة
- المشاركة لا تتجاوز 500 حرف.
- المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار إبداء الرأي فيها، وبخلافه سيتم إهمال الآراء التي تكون خارج الموضوع.
- يهمل كل رأي يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
- يهمل كل رأي يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات. - تهمل الآراء المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.
- تهمل الآراء التحريضية والآراء التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.
- تهمل الآراء التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.
- تهمل الآراء التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.
- يهمل الآراء المتضمن ملاحظات حول إدارة الآراء أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار لإبداء الرأي فيه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو Supportnet@aljazeera.net
- الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.
شارك برأيك
انشر تعليقك عن طريق تسجيل الدخول باحدى الطرق التالية:
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اظهار 10 من أصل 11 تعليق
Elwi Idrees منذ 15 دقيقة (0) (0)
عندما يكذب رجل الدين بوقاحة نادرة المثال: ( رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله نبيل قاووق قد صرح الأسبوع الماضي بأن قتال الحزب في سوريا هو للدفاع عن سكان لبنانيين، وأنه "واجب وطني وأخلاقي")!!
غريب امرك ياحزب (..) منذ ساعة (9) (4)
اعتقد ان هذا الانسان لايخضع لجهة بني فارس, وحزب الله سوف يتم محاسبتة بمجرد زوال المدعوابشار .كنا نحترم هذا الحزب ومن اكبر مناصرية اما عندما يقتل ويدعم بشار وعصاباتة فنحن نخجل من نفسنا امام الاصدقاء والاقارب وخاصة الذين كانوا يشككون بهذا الحزب .فتبا لهذا العقل الذي دافع عن حزب (..)يقتل من ساعدوه يومياوادخلوه بيوتهم واطعموا ابناء الجنوب عند الهجوم الاسرائيلي على لبنان.فعلا ان لم تستحي ففعل ماشئت
هشامو منذ ساعة (11) (6)
يا سيد سعد لبنان تم فعلا زجه في أتون النار السورية وذلك من خلال مقاتله حزب الله الى جانب النظام السوري. وانا كنت مؤيد شرس لحزب الله لكن وقوف حزب الله الى جانب النظام العلوي الطائفي الدموي ضد شعب ثائر مطالب بالحرية والكرامة جعلني اغير رأي في دعم هذا الحزب وخاب املي ب حسن نصر الله وكنت اظنه اكثر حكمة وفطنه.
ابو محمد منذ ساعة (11) (30)
هذا المرجع اما جاهل او لايعلم مايحدث في دمشق عند السيدة زينب عليها السلام وقد احدث الارهابيين واخرجوا الصحابي حجر بن عدي من قبره ودفنوه بمكان غير معروف
محمد عامر سالم منذ ساعة (10) (26)
وانا استنكر ما يقوله هذا المرجع مع الاحترام له، ولكن قرار حزب الله صائب والرجل اوضح سبب اختياره واقتنعت به شخصيا.
Mohammad منذ ساعة (20) (6)
من الدوافع التي تجبر الحزب للقتال بجانب نطام الاسد هو اجرامهم المشترك سواء كان في سوريا او لبنان فالحزب مهما تطاهر واختلق حكايات الدفاع عن قرى الشيعة او مقام السيدة زينب من اجل ان يبرروا تدخلهم فالحقيقة باتت واضحة للجميع الا وهي ان الحزب يخوض معركة الصراع من اجل البقاء . لن ينتصر المخادع و المنافق ابدا وسيلقى حتفه بادن الله لانه ببساطة طالم و غير مضلوم كما يدعوا.
مسلم عربي منذ ساعة (20) (9)
بعد تدخله بسوريا لقتل الشعب السوري حزب الله فضح نفسه بنفسه.. واتضح أن المقاومة بجهه وهو بجهه أخرى لا يمت للمقاومة التي كان يتغني بها بأي صله واتضح انه عميل إيراني بامتياز... اتضح انه مقاوم بامتياز للعرب والسنه.. اقسم بالله أنني متحسف على كل دقيقه مرة وأنا كنت اعتقد أن مقاوم... حقاً شي مبكي كيف بمقاوم يقتل مسلمين!!! انت مقاوم من؟؟ نساء سوريا أو أطفالها؟؟ سيأتي اليوم الذي ستندم به بعد اكتشافنا كذبك و تدليسك..
العمورى محمد منذ ساعة (11) (6)
واستنكار جرائم ايران بالشعب السورى واعزل وادانته
El Kappo منذ ساعة (16) (10)
السيد محمد حسن الأمين من القلة الشريفة التي ناصرت الحق من الطائفة الشيعية فتحياتي له.
العمورى محمد منذ ساعة (16) (8)
بل يجب ان يتبرؤون منه كل شيعة العرب والاجرام البربرى للشعب السورى من (...) الاسد واتباعه من ايران المحتلة المبيدة للدول العربية
الإبلاغ عن تعليق
هل انت متأكد من وجود اساءة أو محتوى غير لائق في التعليق المختار؟ الرجاء تعبئة سبب الابلاغ عن التعليق حيث ستقوم الجزيرة باتخاذ الاجراءات عند اللزوم
اسم المستخدم الرجاء ادخال اسم المستخدم
البريد الالكتروني
الرجاء إدخال البريد الالكتروني
سبب الابلاغ
شكراً لك
لقد تم ارسال تعليقك الى الجزيرة و سيتم نشره على الموقع بعد تدقيقه
لاعضاء الجزيرة فقط
سيتم اشعارك بوقت نشر التعليق على موقع الجزيرة عن طريق بريدك الالكتروني
شكراً لك
لقد تم إرسال الابلاغ عن التعليق الى الجزيرة لاتخاذ الاجراءات الازمة
عضو الجزيرة
تسجيل الدخول الى موقع الجزيرة
اسم المستخدم الرجاء ادخال اسم المستخدم
كلمة المرور الرجاء كلمة المرور نسيت كلمة المرور ؟

No comments: