Saturday, May 25, 2013

Stupidity of Naser Allah and Ahmadi Chaos and their relentless and injust stand with the corrupt tyrant Bashar and his elites made the Gulf tyrants unite with Israel and made you very vulnerable to attacks. Your best chance now is to leave Syria alone and hope for no attack from Israel. They say and they do it right, as they did with Syria and destoried their neculear facilities with the tyrant of syria very fearful to do anything, since behind Israel is America. Bashar is just very strong in killing armless women and children. Ahmadi Chaos and Naser Al Shitan they will stand with the any dog who is against the Sunni. Forget about the resistance and all the bull shit. Israel has more principals than you that is why Sadat was able to make a dignified peace with them.

الرئيسية » الأخبار


حال طلب تل أبيب ضرب سوريا

صحيفة بريطانية: الأردن تفتح أجواءها للطيران الصهيوني

السبت, 25 مايو 2013 - 07:34 pm
عدد الزيارات: 131





ذكرت صحيفة جويش كرونيكال" البريطانية، أول أمس الخميس، وفقا لمسؤول أردني رفيع المستوى، أن الأردن سمح وسيسمح لطائرات إسرائيلية بدون طيار بعبور أجوائه إلى سوريا، وتوجيه ضربة جديدة لها.

ونقلت الصحيفة عن المسئول الذي قالت إنه مقرب من الملك عبدالله الثاني القول "الاردن واسرائيل يعملان سويا بخصوص الشأن السوري".

وقال المسؤول " سوف نسمح لإسرائيل باستخدام المجال الجوي الأردني لهجوم آخر على سوريا"، وأشارت الصحيفة إلى أنه بدون مثل هذا الإذن، فإن الطائرات الإسرائيلية ستكون مجبرة على التحليق فوق جنوب لبنان، معقل حزب الله.

وقالت الصحيفة انها علمت ايضا بان الاردن والكيان الصهيوني تجريان ما وصفته بـ"بمناقشات عميقة" لتوصل الى خارطة طريق لهجوم صهيوني محتمل على اسلحة الدمار الشامل الايرانية.

وقالت الصحيفة انه وبالرغم من ان المسؤول قال بان الاردن لم يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستوى التعاون مع اسرائيل في هذا الشان، الا انه قال بان المساعدة الاردنية ستكون "شبه مؤكدة".

واستدرك المسؤول قائلا:" لكننا بالطبع سندين ذلك في العلن".

في الأسابيع الأخيرة كان هناك عدد من التقارير غير مؤكدة تتحدث عن التعاون بين الطرفين بخصوص الوضع في سوريا الان انها المرة الاولى التي يتحدث فيها مسؤول اردني بهذا المستوى بصراحة عن هذه الروابط.

وقالت الصحيفة ان الاردن يشارك اسرائيل قلقها من ان إمكانية وقوع ترسانة أسلحة النظام السوري في أيدي الجماعات الإرهابية والمنشقة ستؤدي الى مزيد من زعزعة استقرار المنطقة.

ووفقا للمسؤول الأردني فإن "سوريا ستكون في ازمة مهما كانت النتيجة. فالأسد لم يعد قوة استقرار. ويسيطر الجهاديون المتطرفون على المعارضة، واسرائيل تعي هذه الفوضى وهذا ما نحتاجه، اننا والكيان الصهيوني يدا واحده بخصوص سوريا".

وختمت الصحيفة تقريرها قائلة انه يعتقد على نطاق واسع بان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو عقد في شباط الماضي محادثات سرية مع الملك عبدالله الثاني في الاردن.











No comments: