Thursday, May 09, 2013

Naser Al Shaitan lost it states Jihad against who the oppressed Syrians who are trying to liberate themselves from whom a secular dictator.


أشاد بالنظام السوري وتعهد بدعمه
نصر الله: سوريا ستمدنا بأسلحة نوعية
نصر الله اعتبر أن هدف الغارات الإسرائيلية على سوريا هو إضعاف المقاومة (الفرنسية)
قال الأمين العام لـحزب الله اللبناني حسن نصر الله اليوم الخميس إن سوريا سترد على الغارات الإسرائيلية التي استهدفتها نهاية الأسبوع الماضي بتقديم "سلاح نوعي" إلى حزبه "لم يحصل عليه من قبل".
وقال نصرالله في خطاب ألقاه عبر التلفزيون بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس إذاعة النور التابعة لحزب الله، "أنت يا إسرائيلي تقول إن هدفك منع تعاظم قدرة المقاومة.. إن سوريا ستعطي سلاحا نوعيا لم تحصل عليه المقاومة حتى الآن"، وأضاف أن هدف الغارات الإسرائيلية هو إخراج سوريا نهائيا من معادلة الصراع مع إسرائيل.
وجاء خطاب نصر الله بعد أربعة أيام من غارة إسرائيلية على أهداف قرب دمشق، قالت مصادر إسرائيلية إنها تضم أسلحة إيرانية مرسلة من إيران إلى حزب الله، وهو ما نفته سوريا، مؤكدة أن الغارة استهدفت مركزا للبحث العلمي في منطقة جمرايا.
وأشار أمين عام حزب الله إلى أن الرد السوري على الغارات هو "رد إستراتيجي كبير"، يتمثل بتقديم هذا السلاح لحزبه، وبـ"فتح جبهة الجولان أمام المقاومين"، مشددا على التزام حزبه بدعم سوريا على كل المستويات. وأشاد بنظام بشار الأسد في سوريا قائلا "القيادة السورية حكيمة، وإستراتيجية، وعقلانية".
ووجه الأمين العام لحزب الله حديثه إلى الفلسطينيين قائلا "لن يقف بجانب الفلسطينيين إلا من وقف بجانبهم طوال السنوات الماضية"، معتبرا أن "كل سعي جاد لحل سياسي في سوريا، ومنع سقوطها في يد أميركا وإسرائيل والتكفيريين هو معركة فلسطين والقدس والمسجد الأقصى". داعيا الدول العربية والإسلامية إلى أن تتدارك الوضع في سوريا، وتعمل على وقف المعارك هناك.
وقال إن رد المقاومة على الرد السوري هو: "إننا مستعدون لأن نستلم أي سلاح نوعي، ولو كان كاسرا للتوازن (مع إسرائيل)، ومستعدون لأن نحافظ على السلاح، وجديرون بأن نمتلك هذا السلاح، وسندفع بهذا السلاح للدفاع عن شعبنا وبلدنا".
وأضاف "كما وقفت سوريا إلى جانب الشعب اللبناني ودعمت مقاومته الشعبية ماديا ومعنويا، فإننا في المقاومة اللبنانية نعلن أننا نقف إلى جانب المقاومة في سوريا، ونقدم دعمنا المادي والمعنوي والتنسيق من أجل تحرير الجولان السوري".
وتشهد منطقة القصير الحدودية معارك بين عناصر من الجيش السوري الحر وحزب الله، حيث تشارك عناصر من فرق النخبة التابعة للحزب في القتال إلى جانب قوات النظام، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، والمعارضة السورية.
واعترف حزب الله في نهاية أبريل/نيسان الماضي بمقتل أحد عناصره "أثناء تأدية واجبه الجهادي" في إشارة ضمنية إلى مصرعه في سوريا.
وتزايدت خلال الأسابيع الأخيرة الجنازات التي يشيع فيها عناصر من الحزب، قتلوا أثناء مشاركتهم في القتال إلى جانب قوات النظام السوري.
المصدر:الجزيرة + وكالات
شروط الخدمة
- المشاركة لا تتجاوز 500 حرف.
- المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار إبداء الرأي فيها، وبخلافه سيتم إهمال الآراء التي تكون خارج الموضوع.
- يهمل كل رأي يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
- يهمل كل رأي يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات. - تهمل الآراء المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.
- تهمل الآراء التحريضية والآراء التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.
- تهمل الآراء التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.
- تهمل الآراء التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.
- يهمل الآراء المتضمن ملاحظات حول إدارة الآراء أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار لإبداء الرأي فيه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو Supportnet@aljazeera.net
- الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.
شارك برأيك
انشر تعليقك عن طريق تسجيل الدخول باحدى الطرق التالية:
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اظهار 10 من أصل 23 تعليق
Adel Shaaban منذ ثواني (15) (15)
تقصد ايران ستمدك حتى تقاتل الاطفال والنساء فى سوريا لان سوريا اصبحت خارج نطاق بشار وعصابته
Sanyee Nanoo منذ ثواني (14) (13)
طبعا ترك جنوب لبنان تحت حراسة قوات اليونيفيل تعدداها 14,000 وتفرق الحزب الطائفي لقتل الاطفال والنساء في سوريا.
لبناني حر منذ ثواني (20) (16)
ماذا أتى من هذا الايراني سوى الخراب والدمار والقتل والتهجير واليوم يريد إشعال لبنان وإدخاله بمحرقة جديدة مع الصهاينة لحرف الانظام عما يفعل بشار الاسد بذبح الشعب السوري لقد سقط قناعكم (...) منذ سنوات
العمورى محمد منذ ثواني (16) (18)
لا تتحدث عن المقاومة يا قتلة الاطفال والنساء السوريين ولو كنتم مقاومة لما تركتكم (اسرائيل)مدجين بالسلاح على حدودهم ولانها تعلم انها موجهة الا لصدور المسلمين بسورية المحتلة من ايران والعراق ولبنان ولم تكونوا لا انت ولا ايران ولا بشار (...) مقاومين ابدا ودليل على جرائمكم بالمسلمون وتدميركم وقتلكم للسوريين اخوتكم العرب من اجل الفرس الحاقدين هو خدمة (لاسرائيل)يا عملاء يا خونة
عبدالعزيز السامي منذ ثواني (19) (15)
في زمان الجهل والنصب على الشعبوب يظهر مثل هدا الأنسان لم يكن هدا الحزب يوماً إلا خنجراً في ظهر العرب والمسلمون لم يكن سو أداة للفرس لنشر الفتن . فقد استمرار للكدب . الواقع بأن بشار واسرائيل وهدا الحزب مشتركون في قتل الشعب السوري, على الشعب السوري أن التضحية حتى زوال بشار ومن معه ومع زواله فسوف يحرر السوريين كل العرب من الفرس وادنابهم.
حسو المراكشي منذ ثواني (19) (19)
اللهم زد وبارك الى الامام يا اسود المقاومة
Shaymaa Ibrahim منذ ثواني (12) (14)
و نحن سنأتيكم بجنود لا قبل لكم بها .. أعلنتها حربا على الملأ لكن يجب ان لا تنس انه لن يغلب عسر يسريين .
عراقنا الحبيب منذ ثواني (17) (11)
بشار (...) ليس مقاوم. لماذا يهدد الصهاينة بفتح جبهة الجولان اليوم؟ أين كانت جبهة الجولان في السابق؟ لماذا كان يمنع المقاومة الحقيقية من الوصول الى الصهاينة في السابق؟
صقر منذ ثواني (18) (16)
أقول لحسن نصر الله في الماضي قلت أن سلاح المقاومه لن يستخدم في الصراعات السياسيه وأن السلاح سوف يستخدم ضد إسرائيل فقط وها هو يستخدم في سوريا ضد الشعب السوري الذي أحتضن المقاومه هل تعلم يا حسن أن نهايتك ستكون على يد المقاومين الحقيقيين في حزب الله ؟ ياحسن قد تستطيع شراء بعض الأنفس الضعيفه من الطائفه الشيعيه بالمال الإيراني ولكن لن تستطيع شراء الطائفه ولن أقول أكثر من ذلك
أبو تراب منذ ثواني (14) (3)
منصورين بإذن الله

No comments: