Wednesday, May 29, 2013

It was Naser Allah I mean Naser Al Shitan who declared his strong stand with Bashar and killing whoever stand in his holy cause which is survival of brutal tyrant the son of a brutal tyrant. Naseer Allah stop talking about America and Israel no one will believe you are a clear and determined enemy of Sunni. Shia is a fake religion we knew Isalm from the Quran and Hadith of the prophet every thing outside that is not Islam but myths. We reallly do not care of your beleif but we care of our security and when you kill Sunni in Syria all Sunni everywhere in the world you asked they to be your own enemies. Stop talking about resistance and all of this bull shit.



بحسب استطلاع أجراه موقع الجزيرة نت
الغالبية ترى حزب الله عدوا للعرب والمسلمين


أظهر استطلاع للرأي أجراه موقع الجزيرة نت على مدى ثلاثة أيام أن حزب الله اللبناني أصبح عدوا بنظر غالبية العرب والمسلمين، بحسب المستطلعة آراؤهم، وذلك في ضوء مشاركة الحزب إلى جانب قوات النظام السوري في المعارك الدائرة ضد الثوار في مدينة القصير الواقعة في ريف حمص. وأجاب 72.8% من المستطلعة آراؤهم بـ"نعم" على سؤال: هل تعتقد أن حزب الله أصبح عدوا في نظر العرب والمسلمين؟ في حين أجاب 27.2% من المشاركين بـ"لا".

وقد بلغ إجمالي المصوتين 623.548 مشاركا في الاستطلاع الذي شمل عدة دول، من بينها الكويت والبحرين والإمارات وقطر والعراق وعُمان واليمن والسعودية ومصر ولبنان والأردن وفلسطين والمغرب، إضافة إلى بريطانيا وألمانيا وفرنسا وأميركا وكندا وأستراليا. وكانت السعودية أعلى الدول مشاركة في التصويت.
وكان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله قد أقر في خطاب متلفز السبت الماضي مشاركة مقاتلي الحزب في دعم القوات النظامية السورية في قتالها ضد الثوار في مدينة القصير، ووعد أنصاره بالنصر في هذه المعركة.
وأضاف نصر الله -في خطاب ألقاه عبر شاشة عملاقة في الذكرى الـ13 للانسحاب الإسرائيلي من لبنان- أن "سوريا هي ظهر المقاومة وهي سند المقاومة، والمقاومة لا تستطيع أن تقف مكتوفة الأيدي ويكشف ظهرها أو يكسر سندها"، معتبرا أن "الغبي هو الذي يتفرج على الموت والحصار والمؤامرة تزحف دون أن يحاول مواجهتها".
وقد قوبل خطاب نصر الله بانتقادات حادة في داخل لبنان والعديد من الدول العربية والإسلامية وسط دعوات للحزب بسحب مقاتليه من سوريا.

لتكبير نتائج الاستطلاع، اضغط الرابط الآتي:
http://www.aljazeera.net/File/get/44be2542-4aa5-4fa3-b5ba-e929ada048b6
المصدر:الجزيرة
شروط الخدمة
- المشاركة لا تتجاوز 500 حرف.
- المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار إبداء الرأي فيها، وبخلافه سيتم إهمال الآراء التي تكون خارج الموضوع.
- يهمل كل رأي يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
- يهمل كل رأي يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات. - تهمل الآراء المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.
- تهمل الآراء التحريضية والآراء التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.
- تهمل الآراء التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.
- تهمل الآراء التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.
- يهمل الآراء المتضمن ملاحظات حول إدارة الآراء أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار لإبداء الرأي فيه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو Supportnet@aljazeera.net
- الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.
شارك برأيك
انشر تعليقك عن طريق تسجيل الدخول باحدى الطرق التالية:
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اظهار 10 من أصل 190 تعليق
حمزة الجزائري منذ 19 دقيقة (0) (0)
وانا اول من يرى ويعتقد بيقين بان حزب ايران الصفوي عدو للعرب والمسلمين ، ويجب استئصاله اولا اذا اردنا ان نسترجع القدس من ايدي يهود ، وهذا الذي يعمل عليه اسيادنا المجاهدين باذن الله وفقهم الله ونصرهم على الفرس ومن والاهم.
بعد تدخله بسوريا منذ 30 دقيقة (2) (1)
لو عرض هذا الأستفتاء قبل تدخل الحزب بسوريا لكان الكل مع حزب الله أما الأن بعد أن وجدناه يقتل بعض العرب والمسلمين ايضاً فأننا نتوقع بأنه مثل ما تجرأ وقتل بعض المسلمين وقال كلام خطير (جماعات تكفيرية!) فأنه ممكن يتجرأ ويقتلنا نحن ايضاً بأسماء أخرى مشابهه لجملة(جماعات تكفيرية!). لذلك فهو من هذه اللحظة نعتبره عدو لنا .. وهو من الأعداء اللذين يحللون قتل العرب والمسلمين ومن الممكن أن يضعون حجج ومصطلحات يعتبرون اراقة دم المسلم حلال مثل كلمة (جماعات تكفيرية!)
ابو كريم منذ 31 دقيقة (1) (1)
يبدو ان هناك محاولة تلاعب بالنتائج فعدد المصوتين من لبنان ٤٨ الف بينما من الاردن مثلا اقل من ١٠ الاف ومصر ١٨ الف فكيف يا ترى لبنان ٤٨ الف؟ والكويت والبحرين ايضا عدد المصوتين لا يتناسب مع عدد السكان وكذلك السعودية
Mansour Benal منذ 31 دقيقة (2) (0)
انا مسلم سني ،قد كنت من من اشد المؤيدين لهذا الحزب ،بل وصل بي الامر الي حد التخاصم مع بعص اصدقائي دفاعا عن خط و مواقف هذا الحزب،لكن الآن و بعدماوضع تقيّته جانبا بعد سنين من ممارستها نفاقا امام السنة و كشف عن حقده الطائفي البغيض ،اقول : الحمد لله الذي نوّر بصيرتنا و اظهره الله علي حقيقته.
سمير منذ 32 دقيقة (0) (1)
غالبية متابعي الجزيرة ترى حزب الله عدوا للعرب و المسلمين. وانا عندي تحفظ على هذا العنوان للمقال ايضا لإني لم اشارك في التصويت لان اهتمامي كان معرفة النتيجة.. ولا اعتقد ايضا ان كثيرا من الشيعة وغيرهم كانت لديهم الرغبة على التصويت على هذا السؤال.. (ان بقي عند الجزيرة منهم) و لما لا تنشرون النتائج حسب كل بلد لنفهم اذا كانت هذه غالبية العرب والمسلمين ام غالبية السعوديين من متابعي القناة.
zakaria منذ 39 دقيقة (3) (0)
(وَمَن يَتَوَلَّ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ فَإِنَّ حِزْبَ اللّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ )
zakaria منذ 53 دقيقة (5) (6)
انا اشك في مدى دقة النتيجة التي نشرها موقع الجزيرة
ahu منذ 36 دقيقة (1) (0)
لا يمكن تفسير تدخل حزب (...) في سوريا إلا بانه يخدم النظام الأراني والفكر الفارسي المتطرف ولذا فعلي أهل الرأي ومفكروا الامة المسلمة ان يتحركو كل من موقعه لأغاثة الشعب السوري الأعزل ولاأدري كيف يوجه فرد من حزب الله سلاحه الي هذا الشعب مؤازة لقوات الأسد الظالمة ولاحول ولاقوة الا بالله
hoh منذ 41 دقيقة (3) (5)
سينتصر الشعب السوري باذن الله ,وستكون سوريا دولة حرة لاتتبع ايران ولا امريكا.
habib منذ 56 دقيقة (5) (4)
على الجزيرة ان تتأسف للامة العربية على محاولة تسميم افكار القراء بهذا التصويت الغير مهني والذي يضع السعودية السنية في مقدمة النسب التي ادلت اصواتها بنسبة حوالي 50 بالمئه وبهذا يفقد الاستفتاء من قيمته العلمية ويستهتر بذلك بالامة العربية ككل.عيب والله عيب يا جزيرة.
الإبلاغ عن تعليق
هل انت متأكد من وجود اساءة أو محتوى غير لائق في التعليق المختار؟ الرجاء تعبئة سبب الابلاغ عن التعليق حيث ستقوم الجزيرة باتخاذ الاجراءات عند اللزوم
اسم المستخدم الرجاء ادخال اسم المستخدم
البريد الالكتروني
الرجاء إدخال البريد الالكتروني
سبب الابلاغ
شكراً لك
لقد تم ارسال تعليقك الى الجزيرة و سيتم نشره على الموقع بعد تدقيقه
لاعضاء الجزيرة فقط
سيتم اشعارك بوقت نشر التعليق على موقع الجزيرة عن طريق بريدك الالكتروني
شكراً لك
لقد تم إرسال الابلاغ عن التعليق الى الجزيرة لاتخاذ الاجراءات الازمة
عضو الجزيرة
تسجيل الدخول الى موقع الجزيرة
اسم المستخدم الرجاء ادخال اسم المستخدم
كلمة المرور الرجاء كلمة المرور نسيت كلمة المرور ؟

No comments: