Saturday, December 01, 2012

Time for secular and liberals to leave Islam if they are not convinced that God created and has the right to have his law followed. To watch Morsi and Muslim brothers to be sure they do not turn to be Mubarak and his national party is must do but with finding facts not lies

بالفيديو.. الشيخ حسان: أدعو جميع الأطراف إلى التحاور.. والشريعة كلها عدل ورحمة



السبت, 01 ديسمبر 2012 - 07:55 pm | عدد الزيارات: 20 طباعة




دعا الشيخ محمد حسان الداعية الاسلامى، في كلمته فى مليونية "الشريعة والشرعية "لدعم الإعلان الدستورى، جميع الأطراف إلى "التحاور"، وإعلان صدق النوايا، مؤكدا انه لا يجب ان يقوم أي فصيل بإقصاء غيره.
وقال "حسان" من أمام مقر جامعة القاهرة: "فليشهد العالم كله عامة وليشهد أهل مصر خاصة، ان شعب مصر يريد شرع الله، يا من أتيتم اليوم من كل بقاع مصر، ويا من بذلتهم من أموالكم وأوقاتكم، يا من أتيتم بنسائكم وأطفالكم لتشهدوا الله عز وجل فوق عرشه أنكم لا تريدون إلا شرع الله، ها هم الإسلاميون والمسلمون الذين على استعداد أن يبذلوا دماءهم دون شريعة ربهم".
وأكد "حسان" ان المسلمين والاسلاميين يعتزون بدينهم، كما أنهم مستعدون أن يبذلوا دماءهم فداء لشريعة ربهم، قائلا: "شعب مصر وشبابه ونساؤه، يشهدون الآن أن مصر مسلمة وستبقى إن شاء الله مسلمة".
وأضاف: "ما أتينا الليلة إلا لنصرة شريعة الله ولنصرة دين رسول الله وليعلم الله أن محمدا ما مات، ها نحن هنا لنصرة نبينا، وقد أتينا لنحمى بلدنا مصر وأن الشريعة كلها عدل ورحمة ومصلحة وليطمئن كل مصرى ان المسلمين سيحمون الجميع".

No comments: