Thursday, December 06, 2012

I am not with either side and I believe I am better than both of them, but I think the way to stand against the new constitution is to defeat it in the reforandum. I still do not know what is the best constitution showed look like but people have the right if they think it will lead to tyranny to oppse it in reforandum.

مجدي حسين: نحن أمام ثورة مضادة ومؤامرة مكتملة الأركان



الخميس, 06 ديسمبر 2012 - 04:13 pm | عدد الزيارات: 307 طباعة


قال مجدي أحمد حسين، رئيس حزب العمل، إننا أمام ثورة مضادة مكتملة الأركان ومؤامرة من الداخل والخارج بتمويل خارجي لعرقلة مسار التحول الديمقراطي وعرقلة بناء المؤسسات، وأن النخب العلمانية والليبرالية اختارت الفلول وشاركتها في المؤامرة على حساب الشعب المصري، مؤكدا أن الشعب سوف يفشل هذه المؤامرة.
وأكد حسين، في تصريح خاص لـ"الحرية والعدالة"، أن حق التظاهر السلمي مكفول للجميع للتعبير عن رائية بحرية وديمقراطية اما دعوات التحريض علي المنشآت العامة فهو مرفوض لأنه يأتي في إطار الفوضى، مشيرا إلى أننا أمام رئيس منتخب وأن الفيصل الوحيد هو الصندوق.
وأشار إلى أن الطريق الوحيد لإنهاء المرحلة الانتقالية وتحقيق مطالب الثورة وبناء المؤسسات هو بناء الدستور والاستفتاء عليه وعلى المعارضين أن يذهبوا إلى الصناديق ويقولون لا، أما الاستمرار سوف يؤدي إلى الفوضى وهو ما يريده أعداء مصر والثورة.
كان الدكتور مراد محمد علي، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة قد رحب بيان له رحب بالتظاهرات في أي مكان، طالما كانت تظاهرات سلمية، ولم يحدث فيها أي شكل من أشكال العنف أو تعطيل أي مؤسسة من مؤسسات الدولة عن عملها.
وأضاف، قمنا بمظاهرات، يوم السبت الماضي، وكانت فيها الحشود بالملايين، ولم يحدث فيها حالة تحرش واحدة، ولم يتم فيها الاعتداء على أحد أو تخريب أو تعطيل أي من مؤسسات الدولة المختلفة.
وحمل د. مراد علي كلا من د. محمد البرادعي، وحمدين صباحي، والسيد البدوي، وعمرو حمزاوي، مسئولية أي عنف يحدث في المظاهرات التي دعوا إليها قائلا: "زي ما إحنا تحملنا مسئولية المظاهرات ونجحنا في تنظيمها، هم أيضا يتحملون مسئولية المظاهرات التي دعوا إليها، ويتحملون مسئولية أي عنف ينتج عن سوء تنظيمها".

No comments: