Wednesday, December 26, 2012

Obama is spreading freedom in Saudi Arabia, OOPS I mean FBI offices. The thing he does not know is many FBI officers had it with the American elites and they will start to move inward.

حزب سعودى معارض ينتقد تواجد 7 مكاتب لـ"FBI" بالرياض



الأربعاء, 26 ديسمبر 2012 - 11:02 pm | عدد الزيارات: 96 طباعة




انتقد حزب الأمة السعودي المعارض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تواجد 7 مكاتب للإف بي آي الأمريكية في الرياض، واعتبره كارثة سيادية وفضيحة سياسية.
وقال الحزب المعارض أن: "الإعلان عن وجود 7 مكاتب للمباحث الفيدرالية الأمريكية بالسعودية ليعتبر دليلا من أدلة التبعية"، ونشر صورة مرفقة على تويتر للموقع الرسمي للإف بي آي، تبين توزيع فروع مكاتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي الإف بي آي على مستوى العالم، ففي اليمن يوجد 8 مكاتب، وقطر يوجد 4 بالدوحة، ومكتب واحد في أبوظبي بالإمارات، و9 في تل أبيب بإسرائيل، ومكتبان في عمان بالأردن، و3 بالعراق.
ويُعرّف حزب الأمة الإسلامي نفسه بأنه حزب سياسي سلمي يؤمن بحق المواطن بالمشاركة في العملية السياسية والمطالبة بالحقوق المشروعة حسب تعاليم الإسلام، ويتبعه على تويتر ما يزيد على 22 ألف شخص، ويعتبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر المتنفس السياسي للشعب السعودي في التعبير عن آرائه.

No comments: