Monday, December 31, 2012

Stand against any injustice or tyranny anywhere

وقفة احتجاجية غدا أمام سفارة الإمارات للمطالبة بالإفراج عن المصريين المعتقلين



الإثنين, 31 ديسمبر 2012 - 11:48 pm | عدد الزيارات: 142 طباعة


كتب: مصطفى طلعت


أعلنت عدة حركات ثورية منها الائتلاف العام لثورة 25 يناير واتحاد شباب الثورة والجبهة الثورية لحماية الثورة وتجمع الربيع العربى ونقابة الصحفيين المستقلة، نقابة أطباء مصر، تنظيم وقفة الاحتجاجية، غدا الثلاثاء، أمام سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالجيزة للتنديد باعتقال السلطات الإماراتية لعدد من المصريين منهم الصحفي احمد جعفر وثلاثة أطباء هم على سنبل ومحمد شهده وعبد الله زارع.
وناشد أيمن عامر منسق الائتلاف العام لثورة 25 يناير والمتحدث الرسمي لتجمع الربيع العربي دولة الإمارات العربية بالإفراج الفوري عن المعتقلين المصريين فورا وبيان سبب اعتقالهم وضمان حصولهم على كافة حقوقهم القانونية مؤكدا ان مصر الثورة لن تقبل التعدي أو إهانة اى مواطن مصري في اى مكان في العالم.
من جانبه ندد تامر القاضي المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة أن يكون الاعتقال من دولة شقيقه كان المفترض عليها حمايتهم وليس اعتقالهم وبيان سبب اعتقالهم مؤكدا استمرار الفعاليات الثورية حتى الإفراج عن المصريين وتقديم شكوى فى المجلس القومي لحقوق الإنسان.
وأعلن وائل توفيق نقيب الصحفيين المصريين المستقلين مشاركة نقابة الصحفيين المستقلة تضامناً مع الصحفي أحمد جعفر مطالباً السلطات الإماراتية بالافراج الفوري عنه وعن جميع المصريين المعتقلين.



الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة

أضف تعليق

No comments: