Monday, July 04, 2011

Gadafi is done, Saif is talking non-sense

سيف الإسلام للغرب: لن تطيحوا بوالدي

سيف الإسلام القذافي وقد بدا ملتحيا خلال المقابلة التلفزيونية (الجزيرة)قال سيف الإسلام نجل العقيد الليبي معمر القذافي في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي إن الدول الغربية محكوم عليها بالفشل في حملتها العسكرية التي تهدف إلى إسقاط القذافي وإن غاراتها الجوية على القوات الحكومية جعلتها "أهدافا مشروعة".
وأبلغ سيف الإسلام محطة تي أف 1 التلفزيونية الفرنسية الخاصة أن والده لا ينوي مغادرة البلاد في إطار أي مفاوضات لإنهاء الصراع مع المعارضين الذين يريدون إنهاء حكمه المستمر منذ أربعين عاما.
وحين سئل هل لديه رسالة إلى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وهو أحد القوى الدافعة وراء التدخل الغربي في ليبيا، قال سيف الإسلام "لن تكسبوا.. لا توجد لديكم فرصة فالفرصة معدومة لكي تكسبوا الحرب هنا"، وأضاف مخاطبا الرئيس الفرنسي "إذا كنت غاضبا منا لأننا لا نشتري طائرات رافال فيجب أن تتحدث معنا"، وذلك في إشارة إلى الطائرة الحربية الفرنسية التي تصنعها شركة داسو والتي حاولت باريس بيعها لطرابلس قبل اندلاع الانتفاضة ضد القذافي.
وأضاف "إذا كنت غاضبا منا لأن صفقات النفط لا تسير بشكل طيب فعليك أن تتحدث معنا.. المتمردون لن يعطوك أي شيء لأنهم لن يكسبوا".
وقال نجل العقيد الليبي إن السلطات الليبية مستعدة لتقديم تنازلات بشأن بعض المطالب الغربية ولكنها ستقاتل من أجل ليبيا.
وقال "تريدون الديمقراطية.. إننا مستعدون.. تريدون انتخابات إننا مستعدون.. تريدون ماذا دستورا جديدا إننا مستعدون.. وقفا لإطلاق النار إننا مستعدون، ولكن الجانب الآخر يرفض طوال الوقت.. ولكن أن تقولوا لوالدي أترك البلد إنها دعابة لن نستسلم أبدا سنقاتل.. إنها بلدنا.. علينا أن نقاتل من أجل بلدنا وستكونون أهدافا مشروعة لنا".
وصدر أمر دولي باعتقال سيف الإسلام مثل والده ورئيس الاستخبارات عبد الله السنوسي بتهمة ارتكاب جرائم في حق الإنسانية بسبب دوره في قتل المدنيين المطالبين بتنحي القذافي.
ABDERRAHMAN BEN ALLAL
انك تقترب من حبل المشنقه
101
الوطن العربي
(**********)
اعد صياغة جملتك الاخيرة لو سمحت اخي الكريم.. ليس بسبب هذه الحرب.. بل بسبب هذا الظالم. والدم الليبي مستباح منذ استلم الحكم.. نواح الامهات الليبيات والليبين جميعاً لم تتوقف منذ عام 69 عام النكبه الليبيه فإن اردتوا ان تنقلوا انقلولها كامله او اصمتوا لا لشي بل لكي لا تظلموا نفسكم
100
نسر العرب
متى استعبتم الناس
قال الله عز وجل ذرني ون خلقت وحيدا وجعلت له مالا ممدودا وبنين شهودا ومهدت له تمهيدا ثم يطمع ان ازيد كلا انه كان لاياتنا عنيدا سارهقه صعودا صدق الله العظيم يا سيف بل منجل اسمع انت واباك : متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا
99
عصام زكى صالح
العراق
السلام عليكم .سبحان الله العظيم مااشبه الغد بليوم .شكله وهيئته اشبه بعدى ابن صدام حسين ..نفس التصريحات الجهنميه الفارغه .واعتقد نفس التهايه المحتومه المذله
98
nizar
belgique
البلد الدي لا تريد تركه ستتركه غصبا عنك ولكن على جهنم إن شاء الله
97
SAMIR
USA
أصابع يداه .. المغموسة بدماء شهداء شعب ليبيا .. شهدت عليه .. فاأنظروا اليه .. والزعر والخوف ظهر بوجهه وفى عينيه .. سترحلون من أرض ليبيا .. على ظهوركم .. رافعبن الآيدي .. ليشهد العالم عدالة الله .. بحدفكم بنيرانها .. فنهاية الظلم .. لا رجوع .. ولا عودة اليه.
96
الصقر
يا سيف .. هل كان الغرب هو من يتظاهر في الساحات و قام بانتفاضة حتى تقدم له انتخابات و دستور .. و شعبك كقطيع مسير لا حقوق له
95
هلال أبوهلال
السعودية
الإطاحة بوالدك فيها أجران ، أجر الدنيا وأجر الأخرة .
1
2 3 4 5 6 7 8 9 >>

Blogger comment:
Gadafi sold his country and his people for his crazy adventures. He thinks he will play his people and the west both had it with him and stay in power.

No comments: