Saturday, June 04, 2011

Saudi the protector of the tyrants, I do not mean the Saudi people themselves

صالح يغادر إلى السعودية للعلاج

أنباء عن إصابة صالح بشظية قرب القلب وحروق في الوجه والصدر (الفرنسية)أعلنت مصادر للجزيرة أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح توجه إلى السعودية لتلقي العلاج بعد إصابته في قصف بقصره الجمعة. وفي الأثناء أعلن عن وساطة سعودية من أجل هدنة بين القبائل والقوات الموالية للرئيس اليمني.
وذكرت مصادر للجزيرة أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قد نقل إلى السعودية لتلقي العلاج من إصابات قالت بي بي سي إن من بينها شظية قرب القلب وحروقا بالصدر والوجه.
وقال مراسل الجزيرة في الرياض ماجد الحجيلان إن نبأ توجه الرئيس إلى السعودية مؤكد وأنه من أجل العلاج، ومن المتوقع أن يصل إلى الرياض إن لم يكن وصل بالفعل.
وأشار المراسل إلى أن السعودية أعلنت وساطتها من أجل التوصل إلى هدنة في اليمن بين زعماء القبائل والقوات الموالية للرئيس اليمني.
وقال المراسل إن ذلك جاء بعد مكالمة بين الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز وعبد ربه منصور هادي -نائب الرئيس اليمني- الجمعة بعد إصابة صالح.
وقد أعلن الشيخ صادق الأحمر شيخ قبيلة حاشد، استمرار التزامه بوقف إطلاق النار بناءً على وساطه يقودها الملك السعودي وولي عهده رغم القصف المتكرر من قوات صالح على منزله ومنازل إخوانه.
.newsMap
El Bahraoui
Holland
السعودية الآن أصبحت وكر كل المستبدين والحكام الفاسدين قاتلي الشعوب وناهبي المال العام أما المصلحين والمجاهدين في سبيل الله فهم في السجون والمنفى ولا حول ولا قوة إلا بالله
31
يوسف زماني
YVR Canada
اذا استمرت السعوديه بحمايه كل رئيس دوله مخلوع فقد تضع نفسها في وضع لا يحسد عليه
30
عبد الحمديد بن باديس الجزائري
الجزائر
أحسنت قولا ريان سالم. إن الأحوال التي آلت إليها نهاية الحكومات العربية بسبب طغيان وبطش القادة العرب والله الحي القيوم إنتقم منهم ونكل بهم ابشع تنكيل والله يمهل ولا يهمل. العاقبة للباقين.
29
احمد
Usa
يريدون ويفعل الله ما يريد ان الاعتدا علي من في المسجد يرفع شان من داخله عند الله وذل وخزي لمن يعتدي علي ضيوف الله في بيته فالاعتدي علي الضيف اعتدي علي المضيف فما بالكم بضيوف الله في بيته ويوم جمعته
28
بشير علي
يعيش الشعب
ياشباب اليمن الثوره انتصرت الحمدلله الله اكبر
27
نجاة
KSA
مرحبا بك يا علي في المنفى بجانب أخيك زين العابدين وعقبال الباقين إن شاءالله... أصمدوا يا شباب الثورة فكلما طالت الثورة كلما ازداد الماس جلاء وبريقا...! المهم أن لا تيأسوا فإن الله مع الصابرين ونحن معكم بدعائنا وقلوبنا في جميع أنحاء العالم.
26
ثائر اليمن
اليمن حره
اليمن حره اليمن حره اليمن حره اليمن حره اليمن حره يالله مااعضمك
25
طبيب في المشفى العسكري
الرياض
الرئيس اليمني من أمس الجمعة مساء في الرياض وهو في المشفى العسكري في الرياض......
24
moha oujda
نهاية الطغاة!
نهاية كل طاغية ماهم قالوا لو إرحل فللأسف رحل على نقالة
23
أمجد
مصر
عقبال بشار والقذافي وجميع من تسلط علينا بغير حق
1
2 3 4

No comments: