Monday, June 28, 2010

How the Arab Tytants play Israel and the masses

القناة السابعة الصهيونية: مبارك يهاجم تل أبيب رغم اتفاقه معها علي محاصرة حماس!

انتقد موقع «أروتس شيفا» الصهيوني، الموقع الرسمي للقناة السابعة الصهيونية، في تقرير له تصريحات الرئيس مبارك أمام الهيئة البرلمانية للحزب "الوطني"، التي قال فيها "إن إسرائيل تحاول التهرب من مسئوليتها عن قطاع غزة، معتبراً أن الرئيس مبارك لعب بكارت غزة أمام هيئة الحزب البرلمانية".

وقال الموقع التليفزيوني الصهيوني في تقريره "إن الرئيس مبارك، الذي يجهز ابنه جمال لخلافته في الحكم، قال لأعضاء البرلمان في حزبه إن القضية الفلسطينية لها الأولوية القصوي في سياسته الخارجية، وأنه يبذل قصاري جهده من أجل رفع الحصار عن غزة بالرغم من أن مصر وإسرائيل اتفقتا منذ سنوات علي ضرورة محاصرة حركة حماس لمنعها من الحصول علي أي أسلحة أو ذخائر تجعلها قاعدة عمليات إيرانية".

وأضاف التقرير الصهيوني الذي نشر تحت عنوان «مبارك يقول إن إسرائيل تتخلي عن مسئوليتها تجاه غزة»: "إن مصر فتحت معبر رفح خلال الأيام الماضية للسماح بعبور الآلاف من سكان قطاع غزة من وإلي داخل الأراضي المصرية الفلسطينية، مشيراً إلي أنه ليس ملعوماً حتي الآن متي ستغلق مصر المعبر، حيث إن مصر ساءت سمعتها في الماضي بسبب إغلاقها المفاجئ دون إنذار للمعبر، مما كان يؤدي إلي وجود مئات العالقين من سكان القطاع علي المعبر لأسابيع".

وكانت الدولة الصهيونية قد أعلنت في اجتماع لحكومة رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، الأحد الماضي، أنها لن تغير سياساتها تجاه حصار قطاع غزة، لكنها ستوسع قائمة السلع المسموح بمرورها من خلال المعابر، وذلك لتوصيل المساعدات الإنسانية إلي الفلسطينيين من سكان قطاع غزة.

وقالت القناة السابعة الصهيونية في موقعها إنه من بين البنود التي لاتزال علي قائمة الممنوعات الأسلحة والذخيرة والمواد التي يمكن استخدامها استخداماً مزدوجاً مثل الأسمنت والحديد ومواد البناء الأخري التي يمكن أن تستخدمها حركة حماس لبناء المخابئ والأنفاق قواعد للصواريخ، مشيراً إلي أن مواد البناء سوف تستخدم فقط تحت إشراف منظمات المساعدات الدولية، وذلك طبقاً للوائح الجديدة التي أصدرتها الحكومة الصهيونية.

Blogger comment:
Briefly this article states that Mubarak opened the bridges to Gaza. He opens and closes according to his own survival. When there are pressure from the Arab masses he opens and when it is from Israel he closes. Just play them both so your corrupt regime can survive. Nothing about what he thinks what is right or wrong. Compare that with Sadat where he had clear vision and set goals. He was not like the crazy Qaddafi who would attack the west for no reason and make friend with them with no rewards to the Arab causes or attack them and praise them in the same time. Just try to imitate me not knowing what in my mind. See how bold I am in attacking the tyrants when you are Al Mahdi Al Muntazer you fear only God.

No comments: