Thursday, October 11, 2012

Naser Alllah and Ahmadi will fly a plane or go in dispute with the west about neuclear project to distract Muslims away from Syria, which is they not there we would have liberated two years ago. Same like Iraq brought the Americans to liberate it for them and now they are fighting the American. Someone has to lead, Morsi has to stand up to all wickedness and not for political survival he and his brothers. It is about Islam war on Islam from every side. If Muslims were one hand and not everyone playing for his interest we will not be that weak and persecuted.

السبت الماضي
حزب الله يتبنى الطائرة بدون طيار
نصر الله: الطائرة من صنع إيراني ومن تجميع متخصصين في المقاومة الإسلامية (الفرنسية)
أعلن حزب الله الخميس مسؤوليته عن إرسال الطائرة بدون طيار التي أسقطتها إسرائيل يوم السبت الماضي، بعدما اخترقت أجواءها الجنوبية.
وقال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في كلمة تلفزيونية إن حزبه أرسل طائرة استطلاع فوق الأراضي الإسرائيلية، اجتازت "مئات الكيلومترات وحلقت فوق منشآت حساسة قبل كشفها من قبل سلاح الجو الإسرائيلي الذي أسقطها".
وأشار نصر الله في كلمته إلى أن "المقاومة أرسلت طائرة استطلاع متطورة من الأراضي اللبنانية باتجاه البحر، وسيَّرتها مئات الكيلومترات فوق البحر، ثم اخترقت جبهات العدو الحديدية ودخلت إلى جنوب فلسطين المحتلة وحلقت فوق منشآت حساسة ومهمة".
وقال إن الطائرة من صنع إيراني ومن تجميع متخصصين في المقاومة الإسلامية، "وهذا فخر للبنانيين".
يشار إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كشف الخميس النقاب عن أن حزب الله اللبناني مسؤول عن الطائرة بدون طيار التي أسقطتها بلاده.
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أكد يوم السبت الماضي أن قواته الجوية أسقطت طائرة بدون طيار بعدما عبرت جنوب إسرائيل، دون الكشف عن أي تفاصيل بشأن هويتها أو مصدرها حينذاك.
وأفاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بأنه في تمام الساعة العاشرة من صباح ذلك اليوم، رصدت وحدة المراقبة الجوية الطائرة فوق البحر في منطقة قطاع غزة، حيث حلقت شرقا باتجاه الأراضي الإسرائيلية، حسب الإذاعة الإسرائيلية.
ونقلت مراسلة الجزيرة جيفارا البديري في ذلك الوقت عن مصادر إسرائيلية ترجيحها أن تكون الطائرة قد خرجت من قطاع غزة، غير أن أي فصيل في القطاع لم يذكر أي علاقة له بهذه الطائرة.
المصدر:وكالات,الجزيرة

No comments: