Wednesday, December 15, 2010

Gamal Mubark is Idealistic, one more joke

ويكيليكس: الجيش المصري عقبة رئيسية فى طريق التوريث.. ورجال المال يؤكدون (إيجابيته)
مبارك حرص على تسويق جمال لعضو كونجرس ووصفه بـ(المثالى) و(الباحث عن الكمال)!
السفارة الأمريكية: أفضل فرصة لمبارك هى التنحي وتنصيب ابنه بدلا من انتظار غيابه (المفاجىء)
الصراع فى الحزب الحاكم واضح.. وتجلى فى التصفيق الحاد كلما تكلم رجل مال من لجنة السياسات
السفير يسرى يصف الصفقة بالابتزاز الصهيونى للنظام.. عقود جديدة لبيع الغاز المصرى للصهاينة
خبراء: خسائر الشعب المصرى 10 مليار دولار سنويا.. بواقع 12 مليون يوميا دعم للصهاينة
ذكرت وثيقة جديدة نشرها موقع ويكيليكس تفاصيل لقاء دار بين الرئيس حسني مبارك وعضو الكونجرس الأمريكي ستيفن إزرائيل، خلال زيارته لمصر في 6 يناير 2008. وأشارت الوثيقة إلى أن مبارك اهتم بالحديث عن ابنه الأصغر جمال الذي وصفه بـ"الساع وراء الكمال منذ طفولته"، وقال الرئيس، ضاحكا، لمسئول الأمريكى، إن "جمال كان مثاليا منذ كان صبيا في المدرسة .. إذا أعطيته كراسا به خط أعوج يلقيه بعيدا ويطلب كراسا جديدا". وقالت أن مبارك يعانى من ضعف شديد بالذاكرة لدرجة انه أخطأ فى عمر ابنه جمال فذكر أن عمره 41 عاما فى حين ان عمره الحقيقى هو 46 سنة.
جمال الباحث عن الكمال!
وذكرت الوثيقة الجديدة التى نشرها موقع "ويكيليكس" تفاصيل لقاء دار بين الرئيس حسني مبارك وعضو الكونجرس الأمريكي ستيفن إزرائيل، خلال زيارته لمصر في 6 يناير 2008.

وأوضحت الوثيقة أن معظم حديث مبارك مع المسئول الأمريكي دارت حول العملية الجراحية التي أجريت له في عموده الفقري بألمانيا في يونيو 2004. وتظهر الوثيقة أن مبارك ظل يؤكد للمسئول الأمريكي أن الجراحة كانت لعلاج "انزلاق غضروفي" وليس "فتق غضروفي". موضحا أن الفتحة التي أجريت من خلالها العملية كانت "صغيرة للغاية" وان العملية استمرت ساعة ونصف فقط، وأنه لم يشعر بأي ألم بعد العملية، وقال "في اليوم التالي كنت قادرا على المشي". واستمر مبارك في سرد تفاصيل ما بعد العملية للمسئول الأمريكي "في القاهرة كنت أؤدي تمارين يومية بعد الظهيرة لكن في شرم الشيخ استرخيت فقط ولم أمارس أي تمارين".

وتصف الوثيقة مبارك أثناء لقاء المسئول الأمريكي بأنه كان "صريحا ويتمتع بروح الدعابة". كما أنه كان ينهض بسهولة من مقعده لعدة مرات مشيرا إلى إحدى ملاعب الجولف ولتلتقط له الصور مع زواره. وذكرت الوثيقة أن مبارك تحدث كثيرا خلال اللقاء عن الطعام مؤكدا أنه يفضل أطباق الإفطار الشعبية مثل الطعمية والفول ثم طلب طبق كبير من ساندويتشات الطعمية وأكل منها بنهم.

وأشارت الوثيقة إلى أن مبارك اهتم بالحديث عن ابنه الأصغر جمال الذي وصفه بـ"الساع وراء الكمال منذ طفولته"، وقال الرئيس، ضاحكا، إن جمال "كان مثاليا منذ كان صبيا في المدرسة .. إذا أعطيته كراسا به خط أعوج يلقيه بعيدا ويطلب كراسا جديدا".

واستكمل مبارك حديثه عن شخصية ابنه جمال واصفا إياه بـ"المثالي والدقيق في مواعيده". وقال "إذا قال لك جمال قابلني الساعة الثانية على الغداء، فهو يعني بدقة الساعة الثانية.. يمكنك أن تضبط ساعتك علي مواعيده".

وتقول الوثيقة لصادرة عن السفارة الأمريكية إن اللقاء الطويل مع مبارك الذي امتد لساعتين ونصف في مسكنه المطل على ملعب جولف بشرم الشيخ كان معظمه في إحدى البلكونات. وتؤكد الوثيقة أن مبارك كان يعاني صعوبات في السمع أكثر من المعتاد، ورغم ذلك بادر بإجراء عدد من المكالمات الهاتفية.

وذكرت الوثيقة أن "مبارك أظهر ضعفا واضحا في الذاكرة" عندما أخبر عضو الكونجرس الأمريكي أن ابنه جمال يبلغ من العمر 41 سنة في حين أن سن جمال مبارك 44 سنة لأنه ولد في 27 ديسمبر 1963 وفقا لمعلومات السفارة الأمريكية بالقاهرة.

Blogger Comment:
Another joke GamaL Mubarak is idealistic, the guy is very corrupt like his father. If one of them is brave to say it to the public I am not Al Mahdi Al Muntazer. You know if they to say that I would consider quiting.

No comments: