Thursday, May 30, 2013

Naser Allah screwed Hazeb Allah after people looked at them at one time as conservative anti-corrupt social and religious movement now people look at them as wicked agressive people who care about what sect they stand with even if Satan himself was in their sect. To Nasser Allah just go to hell it is not only Jihadist who despise you but most liberal Muslims. Same joke like Saddam when he invaded Kuite he stated that it was against Israel same joke today Hazeb Allah fighting in syria against Israel. For most moderate and reasonable Muslims you can make peace with Israel and you can change policies in the area. Particularly if they talk to you reason and not crazy resistance that destroyed the Muslims countries. Iran aim of their main leaders is to conquer the world for a crazy Mahdi who will never come. Time to talk reason with people who know reason not to crazy Nasser Allah who is going after oppressed Sunni who thought finally they are getting their freedom and now you try to take it from them. Senator McCain went to Syria and met with the revolution free army which is very bad news for Nasser Al Shitan and Iran. It became very clear now and without no little doubt that the Shia main leaders are the main enemies of Islam and a lot of killings of Sunni is related to direct killing from them or with their stand with their tyrants like they did in Syria and Iraq.

أين يقاتل حزب الله والإيرانيون والمليشيات العراقية بسوريا؟
بعد إقرار الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بالمشاركة في القتال بسوريا وخصوصا في جبهة القصير، تقول مصادر المعارضة السورية والجيش الحر إن الحزب اللبناني لا يقاتل فقط بالقصير، بل بمناطق مختلفة فوق الجغرافيا السورية. وتضيف هذه المصادر أن مقاتلين وضباطا إيرانيين ومقاتلين من مليشيات عراقية باتوا يقاتلون بشكل علني إلى جانب نظام بشار الأسد في مناطق مختلفة من البلاد.
وأبرز الأماكن التي ينتشرون فيها هؤلاء العناصر طبقا لما ذكرته مصادر المعارضة:
حزب الله:- يخوض عناصر الحزب اشتباكات عنيفة في مدينة القصير بحمص لمساعدة قوات نظام الأسد في السيطرة على المدينة، ويبررون تدخلهم بحماية المواطنين اللبنانيين.
- بلدة السيدة زينب بريف دمشق التي تُعد أهم جبهات القتال بين الجيش الحر وحزب الله الذي يبرر تدخله بالدفاع عن مقام السيدة زينب.
- داريا بريف دمشق، برز فيها مؤخرا مقاتلون من حزب الله، والحجة أيضا الدفاع عن مقام "السيدة سكينة".
- يوجد الحزب اللبناني أيضا بمناطق المرج في العبادة، والعتيبة، وحران العواميد، وحتيتة التركمان، والقاسمية، وأوتايا في الغوطة الشرقية بريف دمشق رغم خلوها من أي مقامات لآل البيت.
- في الريف الدمشقي أيضا، تتحدث تنسيقيات الثورة عن تعزيز حزب الله وجوده في منطقة سرغايا قرب الزبداني من خلال نصب مدافع وراجمات صواريخ.
- الجيش السوري الحر يقول إن حزب الله يقاتل في بلدات بصرى الشام وخربة غزالة وإزرع في درعا.
- وفي الشمال بريف حلب، يقاتل عناصر الحزب اللبناني كذلك في بلدتي نبل والزهراء.
الوجود الإيراني:- تقول المعارضة السورية إن ضباطا من الحرس الثوري يقودون عمليات في دمشق وريفها، وهم موجودون بشكل أساسي في حي برزة بالعاصمة، وفي منطقتي الصبورة ويعفور، فضلا عن منطقة المرج ومطار دمشق بريفها.
-غرفة عمليات في القصير يشرف عليها ضباط إيرانيون، إضافة للإشراف على المعارك في درعا.
- في حلب، تبرز المشاركة الإيرانية في كل من مدينة السفيرة ومعامل الدفاع والبحوث العلمية.
- يشرف ضباط إيرانيون على المعارك في محيط بلدتي نبل والزهراء بريف حلب، وجبهات أخرى في حي الشيخ سعيد وكلية المدفعية في الراموسة بحلب المدينة.
المشاركة العراقية:لا يقتصر الأمر على حزب الله وضباط إيرانيين، إذ تفيد المعارضة بوجود مقاتلين من مليشيات عراقية يحاربون تحت لواء أطلق عليه "أبو الفضل العباس" وهم يقاتلون بشكل أساسي في بلدة السيدة زينب والغوطة الشرقية.
المصدر:الجزيرة


شروط الخدمة

- المشاركة لا تتجاوز 500 حرف.
- المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار إبداء الرأي فيها، وبخلافه سيتم إهمال الآراء التي تكون خارج الموضوع.
- يهمل كل رأي يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
- يهمل كل رأي يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات. - تهمل الآراء المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.
- تهمل الآراء التحريضية والآراء التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.
- تهمل الآراء التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.
- تهمل الآراء التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.
- يهمل الآراء المتضمن ملاحظات حول إدارة الآراء أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار لإبداء الرأي فيه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو Supportnet@aljazeera.net
- الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.

شارك برأيك
انشر تعليقك عن طريق تسجيل الدخول باحدى الطرق التالية:



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اظهار 10 من أصل 31 تعليق

kamel yousfi منذ 24 دقيقة (0) (0)

الحمد لله على نعمة الاسلام

Slme.abrahe saed منذ 27 دقيقة (0) (0)

الله أكبر هيئة اللمم لما كان القتال في دولة غنية بالغاز والبترول لم يمض شهرين على الدولة والشعب إلا قالوا إنهم في خطر وتجاوز الحاكم الحد في زعمهم والآن كم عدد القتلى وكم المشردين والدمار الذي أصاب البنية التحتية والفوقية والتدخل السافر من حزب (...)؟؟ أين أهل حقوق الإنسان وحقوق الحيوان؟؟؟

خالد ابو العز منذ 28 دقيقة (0) (1)

ايران رأس الأفعى

Salm said khaldi منذ 28 دقيقة (0) (1)

حسبنا الله ونعم الوكيل شعب يباد بأكمله وديار تهدم وعالم مشرد وتفنن في صنوف العذاب والقتل لو كان هذا العذاب على غابة حيوان ، لتحرك العالم الغربي وأذنابهم من العلم الثالث أين الضمير الإنساني أين القلوب الحية .. أقول اللهم انتقم من الظالمين ومن عاونهم ومن تحزب لهم يارب يالله ياجبار يا منتقم

ali taher منذ ساعة (3) (13)

كل هذه الفتنه والحرب هي لتدمير النظام السوري وحزب الله اللذين مرغوا انف اسرائيل بالتراب لنن ننسى كيف وقفت السعوديه ودول الخليج ضد حزب الله في حرب الصيف وخطف الجنود الاسرائيلين اسرائيل تقاتل اليوم باموال الخليج وبمجاهدي الجيش الحر

احمد منذ ساعة (5) (13)

لم نعد نصدق الاخبار التي توردها الحزيرة. ..

سوري حر منذ ساعة (5) (2)

ماذا يمثلون يا ذو الفقار مسلحين فرديين من ليبيا وتونس وغيرها نسمع مغالطات كثيرة وعدم فهم الامور قانونياً إنهم يحاربون بشكل فردي ليس مثل النظام الايراني إيران دخلت سوريا بجيشها وإذرعتها من لبنان والعراق يعني إحتلال موصوف لدولة عربية ويعملون جميغعهم بشكل منظم لخدمة مشروعها العالم طلب من الولايات المتحدة الخروج من العراق ولم يطلب من القاعدة الخروج من العراق لانهم مجموعات لا رأس لهم ولا دولة يحاربون تحت مظلتها

سوري ثوري منذ ساعتين (14) (5)

مجموعات " أرهابية " قادمة لمحاربة الشعب السوري من أيران والعراق ولبنان .

احمد الشمري منذ ساعتين (4) (6)

نفس المقاتلين كانو يعتقلون المئات من السنة والشيعة بالعراق ويعدمونهم بعد يومين مع صمت الامريكان والامم المتحدة التي لم تفتح تحقيق واحد بالامر خلال 10 سنوات .وهم انفسهم كانو يعملون المقابر الجماعية التي يقتلون بها الظحايا ويدفنونهم بالجوامع وباشراف امريكي وتعتيم اعلامي امريكي من الامم المتحدة التي لا تزال تحقق بجرائم النازيين التي حدثت قبل 90 سنة ..وكل هذا بسبب السياسة ذات الحدين للحكومة الامريكية مثلا ان حزب الله مدعوم بالبحرين والعراق مع جرائمة بالقتل والتفجير ولكنة حزب ارهابي التصنيف بالخارج

الحق يقال.. منذ 3 ساعات (19) (6)

انا براي المتواضع بشوف انهم الفرس(...)اشجع من العرب لو ما شافو العرب المسلمين ساكتين وبتفرجو على اخوانهم السوريين بتقتلو ماكان تجرؤو يدخلو سوريا..




الإبلاغ عن تعليق
هل انت متأكد من وجود اساءة أو محتوى غير لائق في التعليق المختار؟ الرجاء تعبئة سبب الابلاغ عن التعليق حيث ستقوم الجزيرة باتخاذ الاجراءات عند اللزوم


اسم المستخدم الرجاء ادخال اسم المستخدم
البريد الالكتروني
الرجاء إدخال البريد الالكتروني
سبب الابلاغ


شكراً لك
لقد تم ارسال تعليقك الى الجزيرة و سيتم نشره على الموقع بعد تدقيقه



لاعضاء الجزيرة فقط
سيتم اشعارك بوقت نشر التعليق على موقع الجزيرة عن طريق بريدك الالكتروني

شكراً لك
لقد تم إرسال الابلاغ عن التعليق الى الجزيرة لاتخاذ الاجراءات الازمة




عضو الجزيرة
تسجيل الدخول الى موقع الجزيرة


اسم المستخدم الرجاء ادخال اسم المستخدم
كلمة المرور الرجاء كلمة المرور نسيت كلمة المرور ؟